وزير التنمية المحلية يأمر بتوفير الرعاية للمصابين فى حادث الإسكندرية
وزير التنمية المحلية يأمر بتوفير الرعاية للمصابين فى حادث الإسكندرية

وزير التنمية المحلية يأمر بتوفير الرعاية للمصابين فى حادث الإسكندرية صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم وزير التنمية المحلية يأمر بتوفير الرعاية للمصابين فى حادث الإسكندرية، وزير التنمية المحلية يأمر بتوفير الرعاية للمصابين فى حادث الإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التنمية المحلية يأمر بتوفير الرعاية للمصابين فى حادث الإسكندرية.

صحيفة المختصر شهد وزير التنمية المحلية، الدكتور هشام الشريف، مساء اليوم الجمعة، ومحافظ الإسكندرية، محمد سلطان، صحيفة حادثة تصادم قطارى رقمى 571 و13 بمحطة خورشيد بخط "القاهرة - الإسكندرية".

واستمع الوزير من المحافظ إلى تطورات وملابسات الحادث والأسباب الأولية لوقوعه، كما استمع هشام الشريف إلى شرح من اللواء أركان حرب على عادل عشماوى، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، عن الجهود التى تم القيام بها لرفع آثار الحادث بالتعاون مع وزارة البترول وشركة المقاولون العرب.

ووجه وزير التنمية المحلية بتوفير الرعاية الكاملة للمصابين فى المستشفيات لتلقى العلاج وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم، وبتوفير وسائل مواصلات لنقل المواطنين بالمنطقة لمنع حدوث أى تكدسات.

كما التقى الشريف مع وزير النقل وتوجها إلى مقر محافظة الإسكندرية برفقة المحافظ لمتابعة غرفة العمليات التى تم تشكيلها بعد الحادث للمتابعة الكاملة للحادثة والجهود التى تمت من قبل الوزارات والجهات المعنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير التنمية المحلية يأمر بتوفير الرعاية للمصابين فى حادث الإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ