النائب العام: استدعاء مسؤولى السكك الحديد والتحفظ على الصندوق الأسود
النائب العام: استدعاء مسؤولى السكك الحديد والتحفظ على الصندوق الأسود

النائب العام: استدعاء مسؤولى السكك الحديد والتحفظ على الصندوق الأسود صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم النائب العام: استدعاء مسؤولى السكك الحديد والتحفظ على الصندوق الأسود، النائب العام: استدعاء مسؤولى السكك الحديد والتحفظ على الصندوق الأسود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، النائب العام: استدعاء مسؤولى السكك الحديد والتحفظ على الصندوق الأسود.

صحيفة المختصر أمر النائب العام، المستشار نبيل أحمد صادق، بالتحفظ على الصندوقين الأسودين الموجودين بالقطارين المتصادمين فى الإسكندرية مع تَصْحِيح لجنة فنية من الخبراء المختصين لفحص السيمافورات وأبراج المراقبة الكائنة بمنطقة الحادث.

كما تم استدعاء مسؤولى هيئة السكك الحديد لسؤالهم فى الواقعة، وسيتم إجراء معاينة للقطارين والصندوقين المتحفظ عليهم لبيان مدى الصلاحية الفنية لهما والسيمافورات، وأبراج المراقبة، وتفريغ المعلومات المسجلة فى الصناديق المتحفظ عليها، وبيان ما إذا كانت الوسائل الفنية اللازمة عند وقوع الحادث أو تَمَكُّث القطار بحالة مفاجئة لتحديد الأسباب وصولًا إلى المسؤول عنها.

وأمر النائب العام باستدعاء مسؤولى هيئة السكة الحديد لسؤالهم وسرعة استكمال التحقيقات، والانتهاء منها لتحديد المسؤوليات الجنائية والإدارية فى الحادث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، النائب العام: استدعاء مسؤولى السكك الحديد والتحفظ على الصندوق الأسود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ