أبو مازن يعزى السيسى فى ضحايا حادث الإسكندرية
أبو مازن يعزى السيسى فى ضحايا حادث الإسكندرية

أبو مازن يعزى السيسى فى ضحايا حادث الإسكندرية صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم أبو مازن يعزى السيسى فى ضحايا حادث الإسكندرية، أبو مازن يعزى السيسى فى ضحايا حادث الإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أبو مازن يعزى السيسى فى ضحايا حادث الإسكندرية.

صحيفة المختصر قدم الرئيس الفلسطينى محمود عباس "أبو مازن"، مساء اليوم الجمعة، تعازيه إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى ضحايا حادث تصادم القطارين فى منطقة خورشيد بمحافظة الإسكندرية.

وأعرب الرئيس عباس فى برقية التعزية للرئيس السيسى، عن بالغ تعازيه الحارة للشعب المصرى ولأهالى الضحايا، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

جدير بالذكر أن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر صحيفة الوسط، بعث ببرقية تعزية إلى الرئيس السيسى أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث تصادم قطارين فى محافظة الإسكندرية، والذى أسفر عن سقوط عشرات الضحايا والمصابين.

كما بعث ولى العهد، الشيخ نواف الأحمد الجابر صحيفة الوسط، ورئيس مجلس الوزراء، الشيخ جابر المبارك الحمد صحيفة الوسط، ببرقيتى تعزية مماثلتين للرئيس السيسى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أبو مازن يعزى السيسى فى ضحايا حادث الإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ