محمد شاكر يلتقى وزير البيئة لبحث تدوير المخلفات لإنتاج الطاقة
محمد شاكر يلتقى وزير البيئة لبحث تدوير المخلفات لإنتاج الطاقة

محمد شاكر يلتقى وزير البيئة لبحث تدوير المخلفات لإنتاج الطاقة صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محمد شاكر يلتقى وزير البيئة لبحث تدوير المخلفات لإنتاج الطاقة، محمد شاكر يلتقى وزير البيئة لبحث تدوير المخلفات لإنتاج الطاقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محمد شاكر يلتقى وزير البيئة لبحث تدوير المخلفات لإنتاج الطاقة.

صحيفة المختصر التقى صباح اليوم الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، الدكتور خالد فهمى وزير الدولة لشئون البيئة، وعدد من قيادات الوزارتين.

وأشار شاكر، فى بيان له، أنه تم أَثْنَاء اللقاء حديث إمكانية توليد الكهرباء من تدوير المخلفات وكيفية الاستفادة من المخلفات لإنتاج الطاقة الكهربائية، كما تمت حديث آليات وضع تعريفة التغذية الخاصة بذلك.

وأضاف شاكر، أن هذا اللقاء يأتى فى إطار حرص الدولة على التخلص الآمن من المخلفات وجذب المستثمرين للعمل فى هذا المجال.

ومن ناحيته أثبت الدكتور خالد فهمى وزير الدولة لشؤون البيئة أن وزارة البيئة ستقوم بوضع تصور لتلك العريفة حتى يتم البدء فى تنفيذ تجربة أولية للوصول لأنسب آليات التنفيذ وأنسب الأسعار وتشجيع الاستثمار فى مجال توليد الكهرباء من المخلفات.

وقد تم الاتفاق على تَصْحِيح لجنة من وزارتى الكهرباء والبيئة وذلك بالتنسيق مع جهاز مرفق الكهرباء وحماية المستهلك المنوط بوضع تعريفة التغذية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محمد شاكر يلتقى وزير البيئة لبحث تدوير المخلفات لإنتاج الطاقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع