إحضار 3.5 كيلو هيروين بحوزة سائقين في القليوبية
إحضار 3.5 كيلو هيروين بحوزة سائقين في القليوبية

إحضار 3.5 كيلو هيروين بحوزة سائقين في القليوبية صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم إحضار 3.5 كيلو هيروين بحوزة سائقين في القليوبية، إحضار 3.5 كيلو هيروين بحوزة سائقين في القليوبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحضار 3.5 كيلو هيروين بحوزة سائقين في القليوبية.

صحيفة المختصر تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الخصوص، من إحضار سائقين بحوزتهما ثلاثة كيلوجرامات ونصف من الهيروين المخدر، تحرير محضر بالواقعة وجارٍ العرض علي النيابة.

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث قسم شرطة الخصوص أكدتها التحريات مفادها قيام كل من "محمد. م. ا" 27 سنة - سائق ومقيم القشيش – دائرة مركز شبين القناطر، و"عادل. ع. ع" 32 سنة - سائق ومقيم عزبة عواد – المطرية – القاهرة وآخر كوم السمن – دائرة مركز شبين القناطر، بالتردد على دائرة قسم شرطة الخصوص  لممارسة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة.

بعد تقنين الإجراءات وباستهدافهما بمعرفة المقدم  محمد حسني بحالو – رئيس قسم مباحث الأموال العامة، والنقيب  أحمد عبدالجليل – ضابط مباحث القسم  أمكن ضبطهما بأكمنة أعدت لذلك بمنطقة الحفير – دائرة القسم، أَوْساط قيادة الأول السيارة رقم م د ب 935 ماركة سوزوكي ملك المتهم الثانى وبالتفتيش تم إحضار مجموع 14 أسطوانة من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 3.5 كجم ومبلغ مالى 3000 جنيه وهاتف محمول، بقصد الاتجار.

تحرير محضر بالواقعة وجارٍ العرض علي النيابة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحضار 3.5 كيلو هيروين بحوزة سائقين في القليوبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون