نكشف القائمة المبدئية لأسماء المرشحين على رئاسة جامعة أسيوط
نكشف القائمة المبدئية لأسماء المرشحين على رئاسة جامعة أسيوط

نكشف القائمة المبدئية لأسماء المرشحين على رئاسة جامعة أسيوط صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نكشف القائمة المبدئية لأسماء المرشحين على رئاسة جامعة أسيوط، نكشف القائمة المبدئية لأسماء المرشحين على رئاسة جامعة أسيوط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نكشف القائمة المبدئية لأسماء المرشحين على رئاسة جامعة أسيوط.

صحيفة المختصر حصل "صحيفة المختصر" على القائمة المبدئية لأسماء المتقدمين للترشح على منصب رئيس جامعة أسيوط، وذلك على حسب تقديمهم أوراق الترشح، بعدما أعلن المجلس الأعلى للجامعات، اليوم الخميس، غلق باب الترشح.

 

وجاءت الأسماء كالآتى: "الدكتور عادل رسمى حماد على، عميد كلية التربية، والدكتور نوبى محمد حسن عبدالرحيم، عميد كلية الهندسة، والدكتور نجوى ثابت أبو المعالى، وكيل كلية العلوم، والدكتور طارق عبدالله الجمال، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور حسام الدين عبدالرحمن عز الدين، عميد كلية الزراعة."

 

كما ضم الترشيح أيضًا: الدكتور عادل أبو المجد سويسى، عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور عماد الدين محمود حماد، وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ربيع محمد رفعت أحمد، الأستاذ بكلية الهندسة، والدكتور إيهاب سعيد إبراهيم الدسوقى، رئيس قسم الفارماكولوجى بكلية الطب".

 

وأعلنت لجنة اختيار القيادات الجامعية عن تلقى الطعون يومى السبت والأحد 19، 20/5/2018 تمهيداً لإعلان القوائم النهائية للمتقدمين على رئاسة جامعة أسيوط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نكشف القائمة المبدئية لأسماء المرشحين على رئاسة جامعة أسيوط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع