كريم السقا يؤكد أن لجنة العفو الرئاسى تستأنف أعمالها.. و"دمج الشباب" أولوية
كريم السقا يؤكد أن لجنة العفو الرئاسى تستأنف أعمالها.. و"دمج الشباب" أولوية

كريم السقا يؤكد أن لجنة العفو الرئاسى تستأنف أعمالها.. و"دمج الشباب" أولوية صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم كريم السقا يؤكد أن لجنة العفو الرئاسى تستأنف أعمالها.. و"دمج الشباب" أولوية، كريم السقا يؤكد أن لجنة العفو الرئاسى تستأنف أعمالها.. و"دمج الشباب" أولوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كريم السقا يؤكد أن لجنة العفو الرئاسى تستأنف أعمالها.. و"دمج الشباب" أولوية.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أثبت كريم السقا ، عضو لجنة العفو الرئاسى بمجلس النواب، أن اللجنة ستستأنف أعمالها أَثْنَاء الأيام المقبلة، بعد خروج القائمة الرابعة للنور، وتصديق الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأربعاء بالعفو عن 332 محبوسا، مشددا أنها لم تنته من أعمالها بعد، ومستمرة فى استكمال التكليفات التى تقع على عاتقها.

و أضاف عضو لجنة العفو الرئاسى ، لــ"صحيفة المختصر " أن اللجنة ستركز أعمالها فى الوقت الراهن على آليات دمج الشباب، وإعادة تأهيلهم، وذلك بالتعاون مع الوزارات المختلفة، وهو ما تسعى اللجنة لإنجازه فى أقرب وقت لعودة الشباب لجامعاتهم و عملهم .

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أصدر قرارا جمهوريا أمس الأربعاء بالعفو عن 332 محبوسا من الشباب والحالات الصحية، الصادر بحقهم أحكام قضائية نهائية، وضمت قائمة العفو كل من أندور ناصف نصحى صليب، وإسلام فؤاد محمد إبراهيم قاسم، وهما من شباب حزب صحيفة الوسط المتهمين فى قضايا تظاهر.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كريم السقا يؤكد أن لجنة العفو الرئاسى تستأنف أعمالها.. و"دمج الشباب" أولوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع