أسرة الشهيد محمد هارون تضع صورته على مائدة إفطار أول أيام رمضان
أسرة الشهيد محمد هارون تضع صورته على مائدة إفطار أول أيام رمضان

أسرة الشهيد محمد هارون تضع صورته على مائدة إفطار أول أيام رمضان صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم أسرة الشهيد محمد هارون تضع صورته على مائدة إفطار أول أيام رمضان، أسرة الشهيد محمد هارون تضع صورته على مائدة إفطار أول أيام رمضان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أسرة الشهيد محمد هارون تضع صورته على مائدة إفطار أول أيام رمضان.

صحيفة المختصر وضعت أسرة الشهيد محمد هارون، مقدم بالقوات المسلحة، ابن محافظة بني سويف، صورته على مائدة الإفطار في أول ايام شهر رمضان المبارك.

واستشهد العقيد محمد هارون والملقب بصائد التكفيريين، في 13 تشريــن الثاني من سـنة 2015 أَثْنَاء انفجار عبوة ناسفة، بإحدى العمليات العسكرية، أَوْساط ترأسه لكمين الجورة بشمال سيناء، ولقب بأمير شهداء سيناء بعد استشهاده.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أسرة الشهيد محمد هارون تضع صورته على مائدة إفطار أول أيام رمضان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن