الحكومة توافق على تَقْـوِيم رسوم فحص تقنين الأراضي
الحكومة توافق على تَقْـوِيم رسوم فحص تقنين الأراضي

الحكومة توافق على تَقْـوِيم رسوم فحص تقنين الأراضي صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الحكومة توافق على تَقْـوِيم رسوم فحص تقنين الأراضي، الحكومة توافق على تَقْـوِيم رسوم فحص تقنين الأراضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة توافق على تَقْـوِيم رسوم فحص تقنين الأراضي.

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار مجلس الوزراء بمقترح وزارتي التنمية المحلية والمالية بالتعديلات المطلوبة في رسوم الفحص والمعاينة المقررة بقرار مجلس الوزراء رقم 18 لسنة 2017 بالأحكام المنفذة للقانون رقم 144 لسنة 2017 بخصوص بعض قواعد وإجراءات التصرف في أملاك الدولة الخاصة، وهو ما استتبع تَقْـوِيم قيمة رسم الفحص بالقرار المشار إليه ليكون 2000 جنيه للأراضي المقام عليها بناء داخل كردونات القرى، و5000 جنيه للأراضي المقام عليها بناء داخل كردونات المدن، و10000 جنيه للأراضي المقام عليها بناء داخل كردونات عواصم المحافظات.

وفي جميع الأحوال إذا كانت مساحة الأرض المقام عليها بناء داخل الكردونات المشار إليها 150م2 فيما أقل يخفض قيمة الرسم إلى 1000 داخل كردونات القرى وإلى 2000 جنيه داخل كردونات المدن وعواصم المحافظات.

كما أثبت المجلس بأن موعد 14-6 القادم هو أخر موعد لتلقي الطلبات الخاصة براغبي تقنين الأوضاع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الحكومة توافق على تَقْـوِيم رسوم فحص تقنين الأراضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم