"مرور الدقهلية" يوزع 1500 وجبة إفطار على الصائمين في الطرق السريعة
"مرور الدقهلية" يوزع 1500 وجبة إفطار على الصائمين في الطرق السريعة

"مرور الدقهلية" يوزع 1500 وجبة إفطار على الصائمين في الطرق السريعة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم "مرور الدقهلية" يوزع 1500 وجبة إفطار على الصائمين في الطرق السريعة، "مرور الدقهلية" يوزع 1500 وجبة إفطار على الصائمين في الطرق السريعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "مرور الدقهلية" يوزع 1500 وجبة إفطار على الصائمين في الطرق السريعة.

صحيفة المختصر وزع قيادات وضباط وأفراد مرور الدقهلية اليوم، اليوم 1500 وجبة إفطار بإشراف ميداني من اللواء محمد حجي، مدير امن الدقهلية

شارك في التوزيع العميد ممدوح الحصى، مدير إدارة مرور الدقهلية، والمقدم إسلام رمزي، وكيل إدارة المرور، والمقدم الدكتور حاتم طه وكيل الإدارة للترخيص، والرائد محمد طنطاوي مدير الشئون المالية، والرائد عمرو الشربيني، مدير مدرسة القيادة، وضباط الإدارة والأفراد.

وانتشرت فرق التوزيع قبل أذان المغرب على كل مداخل ومخارج الطرق السريعة بالمنصورة، ووزعوا وجبات على المسافرين وسط ترحيب شديد من المواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "مرور الدقهلية" يوزع 1500 وجبة إفطار على الصائمين في الطرق السريعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن