شباب الوادي الجديد يتسابقون لتقديم العصائر والتمور والمياه للصائمين
شباب الوادي الجديد يتسابقون لتقديم العصائر والتمور والمياه للصائمين

شباب الوادي الجديد يتسابقون لتقديم العصائر والتمور والمياه للصائمين صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم شباب الوادي الجديد يتسابقون لتقديم العصائر والتمور والمياه للصائمين، شباب الوادي الجديد يتسابقون لتقديم العصائر والتمور والمياه للصائمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شباب الوادي الجديد يتسابقون لتقديم العصائر والتمور والمياه للصائمين.

صحيفة المختصر يتسابق الشباب في كل أنحاء محافظة الوادي الجديد، طوال شهر رمضان المبارك، علي فعل الطاعات ومنها تحضير العصائر والتمور والماء المبرد في الميادين وعلى الطرق السريعة، للمارة من الصائمين وغير الصائمين لحظة آذان المغرب، وهذه الظاهرة انتشرت منذ عدة أعوام بشكل لافت للنظر بفضل أهل الخير، والشباب الراغب في التقرب إلى الله بإفطار الصائمين.

وذكر مصطفى عبدالله، أحد الشباب المشاركين في هذا العمل بحي المروة بالخارجة، إننا نجتمع كمجموعة من الزملاء والأصدقاء داخل الحي ونجمع الأموال من بعضنا البعض، بالإضافة إلى تبرعات أهل الخير من أهل الحي والأقارب، و"نشتري المواد الخام ونجهز العصير ونبرد المياه بكميات كبيرة، ونقف على طريق "الخارجة – باريس"، قبيل الآذان بحوالي ربع ساعة ونوزع العصير على كل المارة ونحصل على ثواب إفطار الصائم ونحن نفطر الصائمين على الطريق منذ 5 اعـوام ويشاركني في هذا العمل مجموعة كبيرة من الشباب تصل كلهم من أهالي الحي".

بينما ذكر مروان عبدالمنعم، أحد الشباب المتطوعين من مركز الداخلة، "نحن نتسابق لكسب الثواب والأجر من الله، ونحن نستوقف المارة لتقديم العصائر والمياه والتمور التي تشتهر المحافظة بانتاجها، وسط دعوات المارة لنا بان يبارك الله لنا، وقد ننشغل كثيرا بالعمل لدرجة أننا لا نفطر إلا بعدما يخلوا الشارع تماما من المارة وننتهي من افطار الصائمين تماما وهي سعادة ما بعدها سعادة".

وأثبت عبالرحمن عبدالله، موظف بمركز باريس، أنه يخرج بصحبة اولاده الصغار ليغرث فيهم حب العمل التطوعي والذي يقرب إلى الله، "ونوزع العصائر والتمور والمياه على الصائمين العابرين للطريق لحظة الافطار، حيث يوجد مجموع كبير من المواطنين يؤذن عليهم المغرب وهم عائدون إلى منازلهم، وهناك العديد من اصحاب المحلات من يعطينا تبرعات عينية في صورة عصائر ومياه معدنية وتمور لنوزعها علي الصائمين ويشاركنا الأجر والثواب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شباب الوادي الجديد يتسابقون لتقديم العصائر والتمور والمياه للصائمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن