الحكومة توافق على إنشاء جامعة ميريت الخاصة في سوهاج الجديدة
الحكومة توافق على إنشاء جامعة ميريت الخاصة في سوهاج الجديدة

الحكومة توافق على إنشاء جامعة ميريت الخاصة في سوهاج الجديدة صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الحكومة توافق على إنشاء جامعة ميريت الخاصة في سوهاج الجديدة، الحكومة توافق على إنشاء جامعة ميريت الخاصة في سوهاج الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة توافق على إنشاء جامعة ميريت الخاصة في سوهاج الجديدة.

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

في إطار توجه الدولة نحو العمل على النهوض بقطاع التعليم العالي والبحث العلمي، خاصة في مناطق الصعيد من أَثْنَاء التوسع في إنشاء الجامعات الخاصة لتكون رافداً من روافد التعليم العالى، فقد وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بإنشاء جامعة خاصة باسم جامعة «ميريت» على أن يكون مقرها منطقة الجامعات والمعاهد بمدينة سوهاج الجديدة.

وتضم الجامعة الجديدة كليات الطب البشري، والصيدلة، وطب عَمَلِيَّة الفم والأسنان، والعلاج الطبيعي، والعلوم الصحية التطبيقية، والاقتصاد والإدارة، والآداب والعلوم الإنسانية، والعلوم التكنولوجية، والتمريض والسياحة والفنادق، والهندسة.

وتهدف الجامعة إلى الإسهام في رفع مستوى التعليم والبحث العلمي، وتوفير التخصصات العلمية لإعداد المتخصصين والفنيين والخبراء في شتى المجالات، بما يحقق الربط بين أهدافها واحتياجات المجتمع المتطور وأداء الخدمات البحثية للغير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الحكومة توافق على إنشاء جامعة ميريت الخاصة في سوهاج الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم