أبو الغيط: العرب سيلجأون للجمعية العامة حال تصدى واشنطن لطلبهم بمجلس الأمن
أبو الغيط: العرب سيلجأون للجمعية العامة حال تصدى واشنطن لطلبهم بمجلس الأمن

أبو الغيط: العرب سيلجأون للجمعية العامة حال تصدى واشنطن لطلبهم بمجلس الأمن صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أبو الغيط: العرب سيلجأون للجمعية العامة حال تصدى واشنطن لطلبهم بمجلس الأمن، أبو الغيط: العرب سيلجأون للجمعية العامة حال تصدى واشنطن لطلبهم بمجلس الأمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أبو الغيط: العرب سيلجأون للجمعية العامة حال تصدى واشنطن لطلبهم بمجلس الأمن.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

 

أعلن الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط أن العرب سوف يتجهون لمجلس الأمن لطلب تَصْحِيح لجنة تحقيق في الجرائم الإسرائيلية بغزة، وإذا تصدت الولايات المتحدة للتحرك العربي كما هو متوقع سيضطر العرب للجوء الجمعية العامة للأمم المتحدة.

 

وذكر أبو الغيط في مؤتمر صحفي عقده اليوم مع وزير الخارجية السعودي عادل الجبير بعد اختتام اجتماع مجلس وزراء الخارجية العرب بخصوص التطوات في الأراضي الفلسطينية وقرار نقل السفارة الأمريكية للقدس إن العرب سيتحركون في مسارات متعددة ، وعبر منظمات دولية مختلفة وكلها تصب في اتجاه التحقيق السياسي والقانوني، مؤكدا إن هناك اجتماع لمجلس حقوق الإنسان بجنيف والذى يحق له تَصْحِيح لجنة في مثل هذه الأخبـار.

 

وذكر إن وفد الجامعة العربية في نيويورك سيتحرك بدءا من الليلة لتنفيذ المحاور التي تم التوصل إليها في اجتماع بخصوص القرار الأمريكي لنقل السفارة للقدس .

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أبو الغيط: العرب سيلجأون للجمعية العامة حال تصدى واشنطن لطلبهم بمجلس الأمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع