الإعلان عن 136 وظيفة إشرافية بـ5 مديريات خدمية بكفر الشيخ "صور"
الإعلان عن 136 وظيفة إشرافية بـ5 مديريات خدمية بكفر الشيخ "صور"

الإعلان عن 136 وظيفة إشرافية بـ5 مديريات خدمية بكفر الشيخ "صور" صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الإعلان عن 136 وظيفة إشرافية بـ5 مديريات خدمية بكفر الشيخ "صور"، الإعلان عن 136 وظيفة إشرافية بـ5 مديريات خدمية بكفر الشيخ "صور" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الإعلان عن 136 وظيفة إشرافية بـ5 مديريات خدمية بكفر الشيخ "صور".

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أعلنت محافظة كفر الشيخ عن نُشُور باب تلقى طلبات شغل الوظائف الإشرافية للدرجات الشاغرة بالمديريات الخدمية "الطب البيطرى، التربية والتعليم، الصحة، ومديرية الطرق"، لمدة 30 يوماً، وذلك لهيكلة الجهاز الإدارى للدولة بمحافظة كفر الشيخ، واستغلال الخبرات، ترسيخًا لمبدأ التنمية البشرية واستغلال الطاقات البشرية التى يتمتع بها جهاز الدولة لبناء وتنمية المحافظة.

 

وأصدر المركز الإعلامى بمحافظة كفر الشيخ، بيانًا أثبت فيه أن اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، وافق على الإعلان عن 27 وظيفة إشرافية بمديرية الطب البطرى، و40 وظيفة إشرافية بمديرية التربية والتعليم، و9 وظيفة إشرافية بمديرية الطرق، و60 وظيفة إشرافية بمديرية الصحة وستتلقى المديريات الخمسة الطلبات.

 

1- الوظائف الاشرافية بمديرية الطب البيطري

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الإعلان عن 136 وظيفة إشرافية بـ5 مديريات خدمية بكفر الشيخ "صور"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع