إحضار نصف طن لحوم غير صالحة للاستهلاك فى الدقهلية
إحضار نصف طن لحوم غير صالحة للاستهلاك فى الدقهلية

إحضار نصف طن لحوم غير صالحة للاستهلاك فى الدقهلية صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إحضار نصف طن لحوم غير صالحة للاستهلاك فى الدقهلية، إحضار نصف طن لحوم غير صالحة للاستهلاك فى الدقهلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحضار نصف طن لحوم غير صالحة للاستهلاك فى الدقهلية.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

شنت مديرية الطب البيطرى، اليوم، بمحافظة الدقهلية، حملات مكثفة على جميع منافذ بيع اللحوم  للتأكد من صلاحيتها والوقوف على الالتزام بسعر البيع، وإعدام الأغذية الفاسدة، ومجهولة المصدر.

وتم المرور والتفتيش على محال الجزارة ومحال بيع اللحوم بنطاق الدقهلية، للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمى، وأسفرت الحملة عن إحضار نصف، طن لحوم تم ذبحها خارج السلخانة وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحضار نصف طن لحوم غير صالحة للاستهلاك فى الدقهلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع