تابع على توقعات حالة الطقس أَثْنَاء الـ48 ساعة المقبلة ثانى وثالث أيام رمضان
تابع على توقعات حالة الطقس أَثْنَاء الـ48 ساعة المقبلة ثانى وثالث أيام رمضان

تابع على توقعات حالة الطقس أَثْنَاء الـ48 ساعة المقبلة ثانى وثالث أيام رمضان صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تابع على توقعات حالة الطقس أَثْنَاء الـ48 ساعة المقبلة ثانى وثالث أيام رمضان، تابع على توقعات حالة الطقس أَثْنَاء الـ48 ساعة المقبلة ثانى وثالث أيام رمضان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تابع على توقعات حالة الطقس أَثْنَاء الـ48 ساعة المقبلة ثانى وثالث أيام رمضان.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

يبـعث "صحيفة المختصر" توقعات حالة الطقس والجو، أَثْنَاء الـ 48 ساعة المقبلة، وذلك أَثْنَاء يومى الجمعة والسبت ثانى وثالث أيام شهر رمضان المعظم، وذلك وفقا لتنبؤات الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، وذلك وفقا لما يلى ..

أولا : توقعات حالة الطقس ليوم الجمعة 18 أيــار ثانى أيام رمضان :

يتوقع خبرا هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الجمعة عُلُوّ فى درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهار لطيف ليلا.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد تكون كثيفة على بعض الطرق ، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على جنوب ووسط سيناء والرياح أغلبها شمالية معتدلة تنشط بالسواحل الشمالية، كما تنشط على خليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية .

وعن دراجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة كما يلى :

- السواحل الشمالية الغربية العظمى 30 والصغرى 20

- السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 32 والصغرى 19

- الوجه البحرى والقاهرة العظمى 38 والصغرى 21

- جنوب سيناء والغردقة العظمى 37 والصغرى 22

- شمال الصعيد العظمى 39 والصغرى 22

- جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 41 والصغرى 26

 

ثانيا : توقعات حالة الطقس لبعد غد السبت 19 أيــار ثالث أيام رمضان :

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ،أن يسود السبت طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهار لطيف ليلا.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجة البحرى والقاهرة ومدن القناة وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا والرياح معتدلة .

 

وعن دراجات الحرارة المتوقعة السبت كما يلى :

- السواحل الشمالية الغربية العظمى 31 والصغرى 17

- السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 32 والصغرى 18

- الوجه البحرى والقاهرة العظمى 39 والصغرى 18

- جنوب سيناء والغردقة العظمى 38 والصغرى 23

- شمال الصعيد العظمى 40 والصغرى 18

- جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 41 والصغرى 25

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تابع على توقعات حالة الطقس أَثْنَاء الـ48 ساعة المقبلة ثانى وثالث أيام رمضان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع