الوادي الجديد تنفرد 46 مسجدا لأداء صلاة التراويح بجزء كامل
الوادي الجديد تنفرد 46 مسجدا لأداء صلاة التراويح بجزء كامل

الوادي الجديد تنفرد 46 مسجدا لأداء صلاة التراويح بجزء كامل صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم الوادي الجديد تنفرد 46 مسجدا لأداء صلاة التراويح بجزء كامل، الوادي الجديد تنفرد 46 مسجدا لأداء صلاة التراويح بجزء كامل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الوادي الجديد تنفرد 46 مسجدا لأداء صلاة التراويح بجزء كامل.

صحيفة المختصر أعلنت مديرية الأوقاف بمحافظة الوادي الجديد، اليوم، عن تخصيص 46 مسجدًا لأداء صلاة التراويح بجزء كامل على مستوى مراكز المحافظة الخمسة.

وذكر الدكتور محمد بخيت، وكيل مديرية الأوقاف بمحافظة الوادي الجديد، إنه جري تخصيص 13 مسجدًا بمركز الخارجة، و28 مسجدًا بمركزي الداخلة وبلاط، و3 مساجد بمركز الفرافرة، و3 مساجد بمركز باريس، علاوة على تخصيص 27 مسجدا لأداء صلاة التهجد بواقع 12 مسجدًا في الخارجة، و15 في الداخلة وبلاط.

وأضاف بخيت، أن المديرية وضعت طريقة ابتداءً من أول يوم في شهر رمضان، لعقد لقاءات دينية بشكل يومي في جميع المساجد لتعريف المصلين بفضائل الشهر الكريم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الوادي الجديد تنفرد 46 مسجدا لأداء صلاة التراويح بجزء كامل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن