إزالة 40 حالة بناء مخالف و620 إشغال طريق بكفر الدوار في البحيرة
إزالة 40 حالة بناء مخالف و620 إشغال طريق بكفر الدوار في البحيرة

إزالة 40 حالة بناء مخالف و620 إشغال طريق بكفر الدوار في البحيرة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم إزالة 40 حالة بناء مخالف و620 إشغال طريق بكفر الدوار في البحيرة، إزالة 40 حالة بناء مخالف و620 إشغال طريق بكفر الدوار في البحيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إزالة 40 حالة بناء مخالف و620 إشغال طريق بكفر الدوار في البحيرة.

صحيفة المختصر أقر اللواء علاء بدران، رئيس مركز ومدينة كفر الدوار في البحيرة، تقسيم المدينة إلى 4 قطاعات، وتكليف نواب رئيس المدينة بمباشرة ومتابعة كافة أعمال الإدارة المحلية كل في قطاعه، وذلك بهدف ضمان جدية العمل وتحمل قيادات الوحدة مسؤولية القطاعات بكافة خدماتها وأعمالها، للارتقاء بمستوى الخدمات بالمدينة وإظهارها بالشكل المناسب لها.

وأضاف أنه في إطار توجيهات المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، تمكنت الوحدة المحلية أَثْنَاء اليومين الماضيين، من إزالة 40 حالة تعد على الرقعة الزراعية بنطاق المركز، بمساحة إجمالية 3 آلاف و705 أمتار، بقرى دفشو، الأمراء، بولين، وقومبانية أبو قير، تنوعت ما بين مباني بالطوب الأبيض وأسوار وشدات خشبية وتشوينات، وذلك بالتنسيق مع رؤساء القرى ومركز شرطة كفر الدوار وجهاز حماية الأراضي بالإدارة الزراعية، وبمرافقة مسئولي تعديات الوحدة والقرى.

وأشار رئيس المدينة، إلى أنه في إطار مواجهة إشغالات الطريق بنطاق المدينة، يتم تنظيم حملات مكبرة تمكنت من إزالة نحو 620 مخالفة إشغال طريق بنطاق المدينة، تنوعت ما بين فروشات متنوعة وإشغالات ثابتة وحواجز حديدية لأماكن انتظار السيارات المخالفة، حيث تم مصادرة الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ولفت "بدران" إلى أن الوحدة تقوم حالياً من أَثْنَاء جهاز النظافة، بحملة نظافة مكبرة بنطاق كافة المناطق والقطاعات بالمدينة، حيث تم رفع نحو 250 طن من تراكمات القمامة ومخلفات البناء، بالإضافة إلى أعمال النظافة والتجميل للشوارع الفرعية والرئيسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إزالة 40 حالة بناء مخالف و620 إشغال طريق بكفر الدوار في البحيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن