أمين "تضامن البرلمان"يؤكد أن الحوار مع الشباب نهج الرئيس للتواصل معهم
أمين "تضامن البرلمان"يؤكد أن الحوار مع الشباب نهج الرئيس للتواصل معهم

أمين "تضامن البرلمان"يؤكد أن الحوار مع الشباب نهج الرئيس للتواصل معهم صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أمين "تضامن البرلمان"يؤكد أن الحوار مع الشباب نهج الرئيس للتواصل معهم، أمين "تضامن البرلمان"يؤكد أن الحوار مع الشباب نهج الرئيس للتواصل معهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أمين "تضامن البرلمان"يؤكد أن الحوار مع الشباب نهج الرئيس للتواصل معهم.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

ذكر النائب سامر التلاوى أمين سر لجنة التضامن بمجلس النواب، أن إيمان القيادة السياسية بأهمية الحوار مع الشباب هو الدافع وراء هذه السلسلة المتكررة من مؤتمرات الرئيس معهم، مشيرًا إلى أنه تم مراعاة البعد الجغرافى فى عقد هذه المؤتمرات.

 

وأضاف التلاوى، لـ"صحيفة المختصر"، أن عقد مؤتمر الشباب فى هذه الفترة التى تشهد تغيرات عديدة فى البلاد، وفتح مجال الحوار مع الشباب، إنما هو بمثابة فعالية الشباب فى الوضع الحالى وشرح أبعاد الموقف، للتفكير فى الحلول معًا.

 

وأشار أمين سر لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، إلى أن القيادة السياسية تدرك جيدًا أن الحل دائمًا فى الشباب ومنهم، فمصر دولة شابة، 60% من قوام شعبها من الشباب، فهى تمتلك الكثير من الطاقات الإبداعية التى يتم نُشُور المجال لها من أَثْنَاء هذه المؤتمرات.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أمين "تضامن البرلمان"يؤكد أن الحوار مع الشباب نهج الرئيس للتواصل معهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع