إحضار 5 سائقين يتعاطون المخدرات أَوْساط القيادة في البحر الأحمر
إحضار 5 سائقين يتعاطون المخدرات أَوْساط القيادة في البحر الأحمر

إحضار 5 سائقين يتعاطون المخدرات أَوْساط القيادة في البحر الأحمر صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم إحضار 5 سائقين يتعاطون المخدرات أَوْساط القيادة في البحر الأحمر، إحضار 5 سائقين يتعاطون المخدرات أَوْساط القيادة في البحر الأحمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحضار 5 سائقين يتعاطون المخدرات أَوْساط القيادة في البحر الأحمر.

صحيفة المختصر شنت مباحث المرور بالبحر الأحمر، حملة مشتركة مع مديرية الشؤون الصحية، للكشف على قائدي السيارات تحت تأثير المواد المخدرة.

أسفرت الحملة عن إحضار مجموع من السائقين الذين يقودون تحت تأثير المخدر. 

وتلقى اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من اللواء عصام العزب مدير المباحث، يفيد بتمكن وحدة مباحث المرور، بالاشتراك مع مديرية الصحة، من إحضار 5 سائقين يقودون سيارتهم تحت تأثير المخدر، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحضار 5 سائقين يتعاطون المخدرات أَوْساط القيادة في البحر الأحمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن