توقيع الكشف الطبي على 3726 مواطنا بقافلتين في بلقاس بالدقهلية
توقيع الكشف الطبي على 3726 مواطنا بقافلتين في بلقاس بالدقهلية

توقيع الكشف الطبي على 3726 مواطنا بقافلتين في بلقاس بالدقهلية صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم توقيع الكشف الطبي على 3726 مواطنا بقافلتين في بلقاس بالدقهلية، توقيع الكشف الطبي على 3726 مواطنا بقافلتين في بلقاس بالدقهلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، توقيع الكشف الطبي على 3726 مواطنا بقافلتين في بلقاس بالدقهلية.

صحيفة المختصر أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم، عن توقيع الكشف الطبي على 3726 مواطنًا، وصرف العلاج المطلوب لهم في قافلتين طبيتين بقريتي 30 بصار والستامونى مركز بلقاس، وتحويل 28 مواطنا لاستكمال العلاج بالمستشفيات، واستخراج تقارير طبيه لـ19 مريضًا للعلاج على نفقه الدولة.

جاءت تصريح للمحافظ، بناء على تقارير الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، بخصوص نتائج حملة القوافل الطبية والتي يتم تنفيذها بهدف وصول الخدمة الطبية والعلاجية للمواطنين بالقرى الأكثر احتياجًا لتقديم الخدمة الطبية لهم في مكان إقامتهم تخفيفاً للعبء عنهم، بالتنسيق والتعاون بين المحافظة ووزارة الصحة.

وأشار مكي، أنه جرى استقبال المترددين على العيادات المتنقلة التي ضمتها القوافل المذكورة في كافة التخصصات الطبية بـ12 عيادة، وبمشاركة هيئة التمريض وكافة التخصصات، لتنفيذ ندوات تثقيف صحى استفاد منها 3150 مواطنًا بالقريتين على مدار أيام القوافل، وتوفير الأدوية بصيدلية القوافل وصرفها للمترددين من المرضى المستحقين مجانًا.

وأثبت الشعراوي، أنه لن يدخر جهدًا في سبيل توفير كافة أوجه الرعاية للمرضى أينما كانوا، وانه يبذل كل الجهود لتلبية احتياجات المرضى والمترددين على المستشفيات من العلاج والفحوصات اللازمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، توقيع الكشف الطبي على 3726 مواطنا بقافلتين في بلقاس بالدقهلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن