مصرع طفل صدمة جرار زراعي وفر سائقه هاربا في الدقهلية
مصرع طفل صدمة جرار زراعي وفر سائقه هاربا في الدقهلية

مصرع طفل صدمة جرار زراعي وفر سائقه هاربا في الدقهلية صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم مصرع طفل صدمة جرار زراعي وفر سائقه هاربا في الدقهلية، مصرع طفل صدمة جرار زراعي وفر سائقه هاربا في الدقهلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع طفل صدمة جرار زراعي وفر سائقه هاربا في الدقهلية.

صحيفة المختصر لقى طفل مصرعه أسفل عجلات جرار زراعي، اليوم، بقرية كفر غنام التابعة لمركز السنبلاوين بالدقهلية، بعدما صدمه أَوْساط سيره بأحد شوارع القرية، وفر قائده هاربًا.

وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى السنبلاوين العام، لمركز شرطة السنبلاوين، بوصول "على. م. ز"، 10 اعـوام، تلميذ ومقيم طرف أسرته بقرية كفر غنام ، جثة هامدة.

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة السنبلاوين تَخْت اشراف الرائد أحمد فريد عبد المعطي، رئيس المباحث، إلى الْمَشْـفَى، وبسؤال والد المتوفى، أقر بأنه حال سير نجله بأحد شوارع القرية اصطدم به جرار زراعي وفر هاربًا مما أدى إلى حدوث إصابته ووفاته.

وأثبت تقرير مفتش الصحة للمتوفى أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة نزيف داخلي بالبطن ولا توجد شبهه جنائية.

حرر عن ذلك المحضر رقم 8873 لسنة 2018 جنح مركز شرطة السنبلاوين وبالعرض على النيابة العامة أقرت التصريح بالدفن وسرعة إحضار قائد الجرار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصرع طفل صدمة جرار زراعي وفر سائقه هاربا في الدقهلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن