محافظ القليوبية: محطة وسيطة لجمع القمامة بشراكة ألمانية في شبرا الخيمة
محافظ القليوبية: محطة وسيطة لجمع القمامة بشراكة ألمانية في شبرا الخيمة

محافظ القليوبية: محطة وسيطة لجمع القمامة بشراكة ألمانية في شبرا الخيمة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم محافظ القليوبية: محطة وسيطة لجمع القمامة بشراكة ألمانية في شبرا الخيمة، محافظ القليوبية: محطة وسيطة لجمع القمامة بشراكة ألمانية في شبرا الخيمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ القليوبية: محطة وسيطة لجمع القمامة بشراكة ألمانية في شبرا الخيمة.

صحيفة المختصر عقد اللواء  محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم، اجتماع، مع أعضاء المكتب الاستشاري الهندسي التابع للوكالة الألمانية GIZ بحضور إسلام رجب مدير وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة، وذلك للبدء في عمل الدراسات الهندسية الخاصة بالمحطة الوسيطة.

وسيجرى إنشاء المحطة على مساحة فدانين مكان مقلب القطاوي بحي شرق شبرا الخيمة والذي جرى إزالة تراكمات القمامة منه والتي بلغت 200 ألف طن وظلت على مدى عشر اعـوام وتم إزالتها في شهر واحد فقط وهي نصف المدة التي كانت مقدرة وبتكلفة 8 ملايين جنيه، ومن المنتظر أن تخدم المحطة الوسيطة المغطاة الصديقة للبيئة مدينة شبرا الخيمة بالكامل وعدد من المدن المجاورة لها فضلا عن العمل على الحفاظ على نظافة البيئة والمظهر الحضاري والجمالي لمدن القليوبية.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محافظ القليوبية: محطة وسيطة لجمع القمامة بشراكة ألمانية في شبرا الخيمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن