دورة تدريبية عن كيفية توثيق ومتابعة شكاوى المزارعين في كفر الشيخ
دورة تدريبية عن كيفية توثيق ومتابعة شكاوى المزارعين في كفر الشيخ

دورة تدريبية عن كيفية توثيق ومتابعة شكاوى المزارعين في كفر الشيخ صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم دورة تدريبية عن كيفية توثيق ومتابعة شكاوى المزارعين في كفر الشيخ، دورة تدريبية عن كيفية توثيق ومتابعة شكاوى المزارعين في كفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دورة تدريبية عن كيفية توثيق ومتابعة شكاوى المزارعين في كفر الشيخ.

صحيفة المختصر نظمت مديرية الزراعة بكفر الشيخ، برئاسة المهندس عبد الرافع أحمد عبد العظيم، وكيل وزارة الزراعة، دورة تدريبية عن مركز الشكاوى بقاعة المديرية، وذكر وكيل الوزارة، إنه جرى إنشاء المركز لتلقى شكاوى المزارعين بوحدة تطوير الري الحقلي والمركز الإرشادي وذلك بعرض توثيق تلك المشاكل وتوثيقها ومتابعة الحلول وتنفيذها في حينها.

وأضاف عبد الرافع، أن المركز يعد أحد ضمانات الاستدامة لنظم الري الحقلي المطورة، وهو من المقرر أن يتم تنفيذه في مجموع كبير من المحافظات تدريجيًا، ملحق به قسم لتدريب العاملين على أعمال الصيانة ورفع كفاءتهم، لإنجاز الأعمال المطلوبة للمشروع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دورة تدريبية عن كيفية توثيق ومتابعة شكاوى المزارعين في كفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن