الأرجنتين تعتذر عن نشر إرشادات بخصوص كيفية إغراء الروسيات فى كَـأْس العالم
الأرجنتين تعتذر عن نشر إرشادات بخصوص كيفية إغراء الروسيات فى كَـأْس العالم

الأرجنتين تعتذر عن نشر إرشادات بخصوص كيفية إغراء الروسيات فى كَـأْس العالم صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الأرجنتين تعتذر عن نشر إرشادات بخصوص كيفية إغراء الروسيات فى كَـأْس العالم، الأرجنتين تعتذر عن نشر إرشادات بخصوص كيفية إغراء الروسيات فى كَـأْس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأرجنتين تعتذر عن نشر إرشادات بخصوص كيفية إغراء الروسيات فى كَـأْس العالم.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية، أن رئيس اتحاد كرة القدم فى الأرجنتين أعلن اعتذاره عن نشر دليل يضم نصائح وإرشادات لمشجعى كرة القدم بخصوص كيفية إغراء الفتيات الروسيات أَثْنَاء بطولة كَـأْس العالم، التى ستقام فى روسيا تمــور القادم.

 

وبحسب الموقع الإلكترونى للإندبندنت، اليوم الخميس، فإن اتحاد كرة القدم الأرجنتينى أصدر بيان اعتذار، وأشار "خلص تحقيق داخلى بأن أجزاء من المواد الخاصة بدليل الإرشادات تمت طباعتها عن طريق الخطأ. إنها لا تعكس تفكير الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم، ولا رئيسه كلوديو تابيا أو أى من مدرائه".

 

وقام تابيا بزيارة خاصة إلى "البيت الروسى"، المعهد الثقافى الروسى فى بيونس أريس، أمس الأربعاء، لتقديم اعتذار رسمى بخصوص الأمر.

 

وذكر جزء من الدليل الذى ضم معلومات عن اللغة والثقافة الروسية، وتم توزيعه على المسئولين واللاعبين والمدراء الفنيين والبعثة الإعلامية: "ماذا تفعل من أجل الحصول على فُـرْصَة مع فتاة روسية، إن الفتيات الروسيات حالهن حال أى فتاة أخرى يولين اهتماماً كبيراً لما إذا كنت نظيفاً ورائحتك طيبة وترتدى ملابس جيدة أم لا".

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأرجنتين تعتذر عن نشر إرشادات بخصوص كيفية إغراء الروسيات فى كَـأْس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع