عزل راكب مصرى قادم من السعودية للاشتباه فى إصابته بحمى الضنك
عزل راكب مصرى قادم من السعودية للاشتباه فى إصابته بحمى الضنك

عزل راكب مصرى قادم من السعودية للاشتباه فى إصابته بحمى الضنك صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم عزل راكب مصرى قادم من السعودية للاشتباه فى إصابته بحمى الضنك، عزل راكب مصرى قادم من السعودية للاشتباه فى إصابته بحمى الضنك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عزل راكب مصرى قادم من السعودية للاشتباه فى إصابته بحمى الضنك.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أقرت سلطات الحجر الصحى بمطار القاهرة الدولى، اليوم الخميس، عزل راكب مصرى، قادم من السعودية، للاشتباه فى إصابته بحمى الضنك.

وذكرت مصادر طبية بالمطار، إنه أَوْساط إنهاء إجراءات وصول ركاب طائرة الخطوط السعودية القادمة من جدة، اشتبه سلطات الحجر الصحى فى إصابة الراكب "يحيى.م.ع" 26 سنة بعدوى حمى الضنك وظهور أعراض المرض عليه، فتقرر عزله، ونقله إلى مستشفى حميات العباسية تحت إشراف محمود غنيم مشرف إسعاف المطار، بتكليف من إبراهيم حسن مدير إسعاف مطار القاهرة، لإجراء التحاليل الطبية اللازمة، للتأكد من خلوه من العدوى.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عزل راكب مصرى قادم من السعودية للاشتباه فى إصابته بحمى الضنك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع