الحكومة توافق على طلبى هيئة قضايا الدولة ووزارة التموين
الحكومة توافق على طلبى هيئة قضايا الدولة ووزارة التموين

الحكومة توافق على طلبى هيئة قضايا الدولة ووزارة التموين صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الحكومة توافق على طلبى هيئة قضايا الدولة ووزارة التموين، الحكومة توافق على طلبى هيئة قضايا الدولة ووزارة التموين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة توافق على طلبى هيئة قضايا الدولة ووزارة التموين.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

وافق مجلس الوزراء، اليوم، الخميس، على طلب هيئة قضايا الدولة بتعميم كتاب دورى على الجهات والمصالح الحكومية لمتابعة الأحكام المنشورة بشهر الإفلاس بالنسبة لمدينيها وتقديم طلبات بادراج ديونها وفق احكام القانون رقم 11 لسنة 2018، وذلك حفاظاً على حقوق تلك الجهات وحتى لا يسقط فى إقتضائه من المدينين.

 

إرساءكما وافق مجلس الوزراء على طلب وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة فى "هيئة السلع التموينية" بالتعاقد مع شركة بورسعيد لتداول الحاويات والبضائع لتفريغ سفن الأقماح التموينية الواردة للبلاد بميناء بورسعيد.

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الحكومة توافق على طلبى هيئة قضايا الدولة ووزارة التموين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع