محافظ الشرقية يستقبل المرشحين من أبناء الشهداء لتعيينهم بالوظائف المناسبة
محافظ الشرقية يستقبل المرشحين من أبناء الشهداء لتعيينهم بالوظائف المناسبة

محافظ الشرقية يستقبل المرشحين من أبناء الشهداء لتعيينهم بالوظائف المناسبة صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ الشرقية يستقبل المرشحين من أبناء الشهداء لتعيينهم بالوظائف المناسبة، محافظ الشرقية يستقبل المرشحين من أبناء الشهداء لتعيينهم بالوظائف المناسبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الشرقية يستقبل المرشحين من أبناء الشهداء لتعيينهم بالوظائف المناسبة.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

استقبل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية المرشحين للتعيين من الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة من أبناء مصابى العمليات الحربية والأمنية وأسر الشهداء، للتأكد من حصولهم على الوظيفة المناسبة لهم وتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لاستلام الوظيفة ولك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

استعرض المحافظ مع المرشحين والبالغ عددهم 30 الوظيفة التى تم الترشح إليها مقدما لهم التهنئة بالوظيفة الجديدة والتى تعمل على نُشُور الطريق لهم بحياة مليئة بالأمل والتفاؤل متمنياً لهم التوفيق فى وظائفهم الجديدة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحسين مستوى أداء العمل.

أثبت محافظ الشرقية اعتزازه بالدور البطولى لرجال الشرطة والقوات المسلحة الباسلة فى حربهم الشرسة ضد الإرهاب للحفاظ على أمن واستقرار البلاد، مؤكداً أن دماء الشهداء لن تضيع هباء، مؤكداً على ضرورة تلبية مطالب أسر الشهداء وإتاحة وظائف مناسبة لهم تقديراً لما قدمه أبناؤهم من دماء ذكية وطاهرة للدفاع عن صحيفة الوسط الغالى.

كان الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة قد أعلن عن وضع بيانات أسر الشهداء والمصابين فى العمليات الحربية والأمنية فى الجهات التابعة لها لإدراجهم فى قاعدة بيانات موحدة لتعيينهم وفقاً لقرار مجلس الوزراء رقم ( 2804) لعام 2017 بخصوص تخصيص نسبة 2 % من مجموع وظائف كل وحدة لأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية والأمنية وشهداء الثورة ومصابيها، وتنفيذاً للفقرتين الثانية والثالثة من المادة رقم 13 من قانون الخدمة المدنية على تثبيت تلك الفئات.

فى سياق متصل، أثبت محافظ الشرقية، فى بيان، انتظام سير عملية توريد الأقماح للصوامع والشون المطورة الحكومية والمخصصة بنطاق دائرة المحافظة، مشيراً إلى أن إجمالى كمية الأقماح المحلية المورده لموسم 2018 حتى اليوم بلغت 498 ألفا و674 طنا و456 كيلو قمح، مشيراً إلى أن توريد اليوم من الأقماح بلغ 6003 أطنان و752 كيلو قمح بنطاق دائرة المحافظة، لافتاً إلى أن إجمالى المساحة المنزرعة قمح هذا الموسم بنطاق دائرة محافظة الشرقية 381 ألفا و846 فدانا.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محافظ الشرقية يستقبل المرشحين من أبناء الشهداء لتعيينهم بالوظائف المناسبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع