310 مرشحين لخوض المرحلة الأولى من انتخابات اللجان النقابية بكفر الشيخ
310 مرشحين لخوض المرحلة الأولى من انتخابات اللجان النقابية بكفر الشيخ

310 مرشحين لخوض المرحلة الأولى من انتخابات اللجان النقابية بكفر الشيخ صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم 310 مرشحين لخوض المرحلة الأولى من انتخابات اللجان النقابية بكفر الشيخ، 310 مرشحين لخوض المرحلة الأولى من انتخابات اللجان النقابية بكفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 310 مرشحين لخوض المرحلة الأولى من انتخابات اللجان النقابية بكفر الشيخ.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أعلنت مديرية القوى العاملة بكفر الشيخ، أن 310 مرشحين تقدموا اليوم الخميس، لخوض المرحلة الأولى من انتخابات اللجان النقابية بكفر الشيخ.

 

ذكر عزت المصرى، وكيل وزارة القوى العاملة بكفر الشيخ، يوجد بالمحافظة 55 لجنة نقابية وستجرى الانتخابات على مرحلتين، وتم نُشُور باب الترشح، أمس الأربعاء، للراغبين فى إجتياز الانتخابات وسيتمر تلقى طلبات الترشح حتى الخامسة من مساء اليوم الخميس، وستعلن الأسماء غدًا الجمعة، بعدها سيتم نُشُور باب الطعون والبت فيها يومى السبت والأحد المقبلين.

 

وأشار المصرى، فى بيان له، إلى أنه سيتم إعلان الكشوف النهائية للمرشحين بعد النظر فى الطعون، وستجرى الانتخابات بالنسبة للمرحلة الأولى يومى 23 و24 أيــار الحالى، على أن يتم بعدها مباشرة نُشُور التقدم للجان المرحلة الثانية يومى 25 و26 أيــار الحالى.

 

1- شروط الترشح للنقابات العمالية

شروط الترشح للنقابات العمالية

 

2- المستندات المطلوبة
المستندات المطلوبة

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 310 مرشحين لخوض المرحلة الأولى من انتخابات اللجان النقابية بكفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع