إصابة 15 مواطنا في حادثي تصادم بين 4 سيارات بالفيوم
إصابة 15 مواطنا في حادثي تصادم بين 4 سيارات بالفيوم

إصابة 15 مواطنا في حادثي تصادم بين 4 سيارات بالفيوم صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم إصابة 15 مواطنا في حادثي تصادم بين 4 سيارات بالفيوم، إصابة 15 مواطنا في حادثي تصادم بين 4 سيارات بالفيوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 15 مواطنا في حادثي تصادم بين 4 سيارات بالفيوم.

صحيفة المختصر أصيب 15 مواطنا، في حادثي تصادم وقعا بين 4 سيارات بطريقي "القاهرة – الفيوم" الصحراوي، و"القاهرة – أسيوط" الصحراوي الغربي، ونقلوا جميعًا لمستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج، وفقا لبيان أمني، اليوم.

وقع حادث التصادم الأول، بين سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى أجرة ميكروباص، بطريق "القاهرة – الفيوم" الصحراوي، قبل محطة الرسوم بقرابة 2 كيلو متر، في اتجاه الفيوم، مما أدى لإصابة 8 مواطنين، نقلوا لمستشفى الفيوم العام.

وتلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بطريق "القاهرة – الفيوم" الصحراوي، قبل محطة الرسوم بقرابة 2 كيلو متر في اتجاه الفيوم.

وأفاد البيان الأمني، أن الحادث وقع بين السيارة رقم "ق م ر 4316" أجرة ميكروباص، قيادة "علي. م" 35 سنة، سائق، ومقيم القاهرة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، والسيارة رقم "ر م 1629" ملاكي، قيادة "صلاح. م" 54 سنة، موظف بشركة، ومقيم بالقاهرة، جـراء التوقف المفاجئ للسيارة الأولى، مما أدى لاصطدام الثانية بها من الخلف.

وأشار البيان الأمني، أن الحادث أسفر عن إصابة 7 من مستقلي السيارة الميكروباص، وهم: "أبو سيف. أ. أ"، 30 سنة، عامل، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، و"عاطف. ص. أ"، 17 سنة، عامل، مصاب بكدمات بالصدر والذراعين، و"مختار. س. ح"، 20 سنة، عامل، مصاب باشتباه كسر بالذراع الأيسر، و"أحمد. م. ع"، 26 سنة، عامل، مصاب بجروح وسحجات متفرقة بالجسم، و"طارق. س. م"، 22 سنة، عامل، مصاب بكدمات بالظهر، و"أحمد. ع. ع"، 30 سنة، عامل، مصاب بكدمات كتفرقة بالجسم، وجميعهم يقيمون بمركز إطسا، ونقلوا لمستشفى الفيوم العام، لتلقي الإسعافات اللازمة، وتقرر خروجهم.

كما أصيب 7 مواطنين آخرين، في حادث تصادم بين سيارة أجرة وأخرى نقل، بطريق "القاهرة – أسيوط" الصحراوي الغربي، في اتجاه أسيوط، جـراء الدوران المفاجئ للسيارة الثانية بالطريق، ونقلوا لمستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج.

وتلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين السيارة رقم ي ص أ 9715 أجرة، قيادة "إ. ن"، 55 سنة، سائق، ومقيم بالقوصية، مصاب باشتباه نزيف بالمخ والصدر، والسيارة رقم ف ب أ 2176 نقل، قيادة "أ. ع"، 67 سنة، سائق، ومقيم بدرب الطباخين بقسم أول الفيوم، جـراء الدوران المفاجئ للسيارة الثانية بالطريق، مما أدى لإصطدام الأولى بها، أَوْساط قدومها.

وأفاد البيان الأمني، أن الحادث أسفر عن إصابة مستقلي السيارة الأولى، وهم: "حمادة. س"، 26 سنة، عامل، مصاب باشتباه نزيف بالمخ والصدر وجروح باليدين والوجه، و"شنودة. س"، 24 سنة، عامل، مصاب باشتباه نزيف بالمخ والصدر وجروح باليدين، و"حمدي. ح"، 29 سنة، عامل، مصاب باشتباه نزيف بالمخ والصدر، و"محمد. م"، 35 سنة، عامل، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، و"محمد. ف"، 26 سنة، عامل، مصاب بكسر بالقدم اليمنى وجروح بالوجه، و"صالح. ه"، 22 سنة، فلاح، مصاب بجروح بالوجه، وجميعهم من القوصية بـأسيو، ونقلوا لمستشفى الفيوم العام للعلاج.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إصابة 15 مواطنا في حادثي تصادم بين 4 سيارات بالفيوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن