"طرق كفر الشيخ" تنشر عن نُشُور باب التقدم لشغل 9 وظائف إشرافية
"طرق كفر الشيخ" تنشر عن نُشُور باب التقدم لشغل 9 وظائف إشرافية

"طرق كفر الشيخ" تنشر عن نُشُور باب التقدم لشغل 9 وظائف إشرافية صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم "طرق كفر الشيخ" تنشر عن نُشُور باب التقدم لشغل 9 وظائف إشرافية، "طرق كفر الشيخ" تنشر عن نُشُور باب التقدم لشغل 9 وظائف إشرافية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "طرق كفر الشيخ" تنشر عن نُشُور باب التقدم لشغل 9 وظائف إشرافية.

صحيفة المختصر أعلنت مديرية الطرق بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة المهندس عبد الحميد عمار، وكيل وزارة الطرق عن نُشُور باب التقديم لشغل 9 وظائف إشرافية بالمديرية من بينهم مديري إدارات.

وذكر وكيل وزارة الطرق، إنه تم نُشُور باب التقديم لـ9 وظائف شاغرة لمدة شهر كامل اعتبارا من تاريخ صدور الإعلان، حيث أعلن عن نُشُور باب التقدم لوظائف مديري إدارات "التخطيط والمتابعة، الشؤون القانونية، التصميم والمقايسات، مراقبة التنفيذ، الصيانة، المشروعات، الموارد البشرية، الشؤون الإدارية، الشؤون المالية"، على أن يتقدم راغبي شغل هذه الغدارات بطلب لإدارة الموارد البشرية بديوان سـنة المحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "طرق كفر الشيخ" تنشر عن نُشُور باب التقدم لشغل 9 وظائف إشرافية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن