قيادي بـ"الحركة الوطنية"يؤكد أن مؤتمر الشباب متنفس لتساؤلاتهم
قيادي بـ"الحركة الوطنية"يؤكد أن مؤتمر الشباب متنفس لتساؤلاتهم

قيادي بـ"الحركة الوطنية"يؤكد أن مؤتمر الشباب متنفس لتساؤلاتهم صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم قيادي بـ"الحركة الوطنية"يؤكد أن مؤتمر الشباب متنفس لتساؤلاتهم، قيادي بـ"الحركة الوطنية"يؤكد أن مؤتمر الشباب متنفس لتساؤلاتهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قيادي بـ"الحركة الوطنية"يؤكد أن مؤتمر الشباب متنفس لتساؤلاتهم.

صحيفة المختصر ذكر مصطفى أبوزيد، الأمين العام لشباب حزب الحركة الوطنية بمحافظة القاهرة، إن انعقاد مؤتمر الشباب اليوم يأتي في أعلان بالغ الأهمية بعد اِنْفِصَال دام شهور وحدثت العديد من القرارات التي كانت مسار جدل كبير آخرهم زيادة أسعار تذكرة المترو.

وأضاف أبوزيد لـ"صحيفة المختصر"، أن المؤتمر أعاد وجود المتنفس والمساحة الكافية ليجيب الرئيس على تساؤلات الشباب والمواطنين بشكل سـنة حتى تكون هناك رؤية واضحة لما أثير أَثْنَاء الفترة الماضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قيادي بـ"الحركة الوطنية"يؤكد أن مؤتمر الشباب متنفس لتساؤلاتهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن