المركز الثقافي الصيني ينظم مسابقة صحفية عن العلاقات بين البلدين
المركز الثقافي الصيني ينظم مسابقة صحفية عن العلاقات بين البلدين

المركز الثقافي الصيني ينظم مسابقة صحفية عن العلاقات بين البلدين صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم المركز الثقافي الصيني ينظم مسابقة صحفية عن العلاقات بين البلدين، المركز الثقافي الصيني ينظم مسابقة صحفية عن العلاقات بين البلدين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المركز الثقافي الصيني ينظم مسابقة صحفية عن العلاقات بين البلدين.

صحيفة المختصر ينظم المركز الثقافي الصيني بالتعاون مع مجلة الإذاعة والتليفزيون، ومجلة بكين اليوم، مسابقة أحسن الموضوعات تحت عنوان "أنا والصين" عن العلاقات الوطيدة بين البلدين والروابط التاريخية بينهما، احتفالًا بمرور 62 سـنةًا على العلاقات .

وتتضمن شروط المسابقة 10 مواد وهي:

المادة الأولى: يجب أن تتناول الموضوعات المرشحة للمسابقة موضوع العلاقات الصينية المصرية العريقة والروابط التاريخية بين البلدين، ثقافيًا، وفنيًا، واجتماعيًا، واقتصاديًا.

المادة الثانية: المسابقة مفتوحة لكافة الفئات من الكتاب الصحفيين في مصر سواء من الصحافة الورقية أو المواقع الإلكترونية وكتاب ومثقفين وقراء، وتتضمن مختلف الأنواع الإعلامية من مقالات تحليلية، قصص، مذكرات عن سفريات وشهادات عن أحداث صنعت قوة العلاقات المصرية الصينية.

المادة الثالثة: تكون موضوعات المسابقة محررة باللغة العربية بحد أدنى 700 كلمة ولا يجب أن يتجاوز الموضوع الواحد 2000 كلمة على أكبر تقدير.

المادة الرابعة: لا تقبل في المسابقة الموضوعات التي صحيفة الوسط نشرها.

المادة الخامسة: يسمح لكل متسابق المشاركة في المسابقة بموضوع واحد فقط.

المادة السادسة: ترسل الموضوعات المعروضة للمسابقة إلى البريد الإلكتروني التالي: meandchina2018@gmail.com.وبالبريد العادى : مجلة الإذاعة والتليفزيون – كورنيش النيل – ماسبيرو- مبنى《ص》 الدور السابع.

المادة السابعة: على كل متسابق إرفاق الاسم الكامل والنسخة من بطاقة الهوية ومعلومات الاتصال للكاتب مع العمل المعروض للمسابقة.

المادة الثامنة: المسابقة مفتوحة من 15 أيــار إلى 15 أغسطس، والإعلان عنها يبـعث طيلة هذه الفترة بمجلتي الإذاعة والتليفزيون والصين اليوم.

المادة التاسعة: كل الأعمال المقدمة للمسابقة لا تعاد إلي أصحابها وسيتم استبعاد كل ملف غير مرفق اسم صاحبه، ويقوم المنظمون في البداية باختيار أفضل 30 موضوعًا بين المتقدمين وتجتمع لجنة التحكيم بعد ذلك لاختيار أفضل عشرة موضوعات الفائزة بالجوائز الرئيسية، وكذلك اختيار عشرين موضوعًا للفوز بالجائزة التشجيعية.

المادة العاشرة: جوائز الموضوعات الـ 30 المختارة التي يكشف النقاب عنها في إحتفـال خاص، تتوزع كالتالي:

الجائزة الأولى: تسلم لفائزين اثنين، الأول والثاني، رحلة إلى بكين وقت أسبوع.

الجائزة الثانية: للموضوعات من الثالث إلى الخامس، ألف دولار لكل فائز.

الجائزة الثالثة: للموضوعات من السادس إلى العاشر، بقيمة 500 دولار لكل فائز؛ الجائزة التشجيعية: يتم اختيار 20 اسما من قبل اللجنة، لكل فائز 100 دولار. المادة الحادية عشر: تنشر الموضوعات الفائزة في المسابقة بمجلتي الإذاعة والتليفزيون والصين اليوم، بشكل لائق على صفحاتها أَثْنَاء أعداد مختلفة، وسيتم أيضًا نشر مجموعة خاصة من المقالات الفائزة.المادة الثانية عشر: وللمنظمين الحق الأخير في القرار والتوضيح فيما يخص المسابقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المركز الثقافي الصيني ينظم مسابقة صحفية عن العلاقات بين البلدين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن