لجنة "صحيفة الوسط" بالجيزة تناقش عددا من الملفات التنظيمية
لجنة "صحيفة الوسط" بالجيزة تناقش عددا من الملفات التنظيمية

لجنة "صحيفة الوسط" بالجيزة تناقش عددا من الملفات التنظيمية صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم لجنة "صحيفة الوسط" بالجيزة تناقش عددا من الملفات التنظيمية، لجنة "صحيفة الوسط" بالجيزة تناقش عددا من الملفات التنظيمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة "صحيفة الوسط" بالجيزة تناقش عددا من الملفات التنظيمية.

صحيفة المختصر عقدت لجنة الجيزة بحزب صحيفة الوسط، برئاسة الدكتور محمد فؤاد، اجتماعا مساء اليوم، تدَاول مجموع من الملفات التنظيمية، بحضور الدكتور هاني سري الدين، واللواء سفير نور، وعلاء غراب عضوا الهيئة العليا بحزب صحيفة الوسط. 

وناقش الاجتماع مجموعًا من القضايا والملفات داخل لجنة الجيزة، إضافة إلى استعداد محافظة الجيزة، لتنظيم دورة لكرة القدم أَثْنَاء شهر رمضان. 

وذكر سفير نور، القيادي بحزب صحيفة الوسط، إن الشباب هم بناة الحاضر وأمل المستقبل، مشيرا إلى أن شباب صحيفة الوسط سيكون لهم دور فعال أَثْنَاء الشهور المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، لجنة "صحيفة الوسط" بالجيزة تناقش عددا من الملفات التنظيمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن