"الوطنية للصحافة" تنفذ مبادرة لتطوير محتوى الورقي والرقمي في القريب العاجل
"الوطنية للصحافة" تنفذ مبادرة لتطوير محتوى الورقي والرقمي في القريب العاجل

"الوطنية للصحافة" تنفذ مبادرة لتطوير محتوى الورقي والرقمي في القريب العاجل صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم "الوطنية للصحافة" تنفذ مبادرة لتطوير محتوى الورقي والرقمي في القريب العاجل، "الوطنية للصحافة" تنفذ مبادرة لتطوير محتوى الورقي والرقمي في القريب العاجل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "الوطنية للصحافة" تنفذ مبادرة لتطوير محتوى الورقي والرقمي في القريب العاجل.

صحيفة المختصر ذكر الدكتور محمود علم الدين، رئيس لجنة التدريب بالهيئة الوطنية للصحافة، إن الهيئة ستطلق مبادرة لتطوير المحتوي بشكل سـنة في الصحافة المصرية ومن ضمنها المحتوى الرقمي في القريب العاجل، مشددا على ضرورة أن يكون هناك صلة بين النسخة الورقية والإليكترونية بيحث يكون هناك تكامل بين الاثنين.

وأشار علم الدين في تصريح لـ"صحيفة المختصر" أن عددا كبيرا من المواقع الإليكترونية أصبح يعتمد على أسلوب من 3 الأول أن يعيد نشر أخبار غير موثوق فيها من السوشيال ميديا أو يصنع أخبار أو ينقل الأخبار كما هي لكن ليس لديه جهد يبذله وتمثل نسبة كبيرة مما تسبب في ضعف المصداقية تجاه المواقع الإليكترونية، مشيرًا إلى أن هناك دراسات ميدانية تكشف النقاب عن هناك نسبة أقل في الثقة والمصداقية فيما يبـعث.

وتابع أستاذ الصحافة بإعلام القاهرة قائلا: "الصحافة تستطيع أن تنتهز ذلك وتزيد من مصداقيتها وتكسب الكثير من القراء عبر العمل على هذه الوقائع وتقدم الجانب الدقيق والصادق ثم تقدم الخلفيات والعمق، إذا نجحت في هذا يمكن أن تعود إلى رونقها، بمعنى أنها لا تبحث فيما حدث فقط ولكن كيف حدث ولماذا حدث بإضافة الخلفيات والكواليس والبعد الإنساني والخدمي الخاص به، فيمكن بذلك أن يكون لها دور في ظل تراجع الاسـتقلال والسبق".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "الوطنية للصحافة" تنفذ مبادرة لتطوير محتوى الورقي والرقمي في القريب العاجل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن