نواب يشكرون الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي على جهود إعادة رفات شهداء مصر في ليبيا
نواب يشكرون الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي على جهود إعادة رفات شهداء مصر في ليبيا

نواب يشكرون الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي على جهود إعادة رفات شهداء مصر في ليبيا صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نواب يشكرون الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي على جهود إعادة رفات شهداء مصر في ليبيا، نواب يشكرون الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي على جهود إعادة رفات شهداء مصر في ليبيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نواب يشكرون الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي على جهود إعادة رفات شهداء مصر في ليبيا.

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه مجموع من أعضاء مجلس النواب، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي ومعاونيه وكل الأجهزة المعنية في مصر، على جهودهم التي بذلوها حتى تم اِلْتِقَاط على رفات جثامين شهداء صحيفة الوسط من ليبيا وعودتهم إلى أرض صحيفة الوسط بكل كرامة وتقدير.

و ذكر النائب مجدى ملك أَثْنَاء الجلسة العامة، الثلاثاء، إن الشكر موصول للرئيس بعد استعادة رفات شهداء صحيفة الوسط، مؤكدا على أن جهودهم محل تقدير واحترام.

وأتفق معه النائب ثروت بخيت، قائلا إن مصر لن تركع أبدا، ونشكر كل الجهات وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسى، على المجهود الذي بذل لاستعادة رفات شهداء صحيفة الوسط، وأضاف: «هذا المجهود أثبت أن مصر، والمصريون لن يركعوا للإرهابيين والخونة».

كان 20 شهيدا قبطيا استشهدوا على يد تنظيم «تنظيم الدولة الأسلامية» الإرهابي، في شهر شبــاط من سـنة 2015.

وفي 15 شبــاط 2015، بث تنظيم «تنظيم الدولة الأسلامية» شريطا مصورا يظهر إِجْتِياز رؤوس رجال ذكر أنهم 21 مسيحيا قبطيا خطفوا في كانــون الثـاني من العام نفسه في غرب ليبيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نواب يشكرون الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي على جهود إعادة رفات شهداء مصر في ليبيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم