محافظ دمياط يوجه بسرعة إصلاح أجهزة الوحدة الصحية بقرية العدلية
محافظ دمياط يوجه بسرعة إصلاح أجهزة الوحدة الصحية بقرية العدلية

محافظ دمياط يوجه بسرعة إصلاح أجهزة الوحدة الصحية بقرية العدلية صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم محافظ دمياط يوجه بسرعة إصلاح أجهزة الوحدة الصحية بقرية العدلية، محافظ دمياط يوجه بسرعة إصلاح أجهزة الوحدة الصحية بقرية العدلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ دمياط يوجه بسرعة إصلاح أجهزة الوحدة الصحية بقرية العدلية.

صحيفة المختصر تابع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، الشكوى المقدمة من أهالي قرية العدلية والتي يتضررون فيها من سوء الخدمة الطبية بالوحدة الصحية بالقرية.

ووجه المحافظ بتشكيل لجنة للنظر في الشكوى، تبين وجود عطل في جهاز خلط الحشو بعيادة الأسنان، وجرى سحبه بمعرفة اللجنة لسرعة الإصلاح، كما تبين وجود عطل بالكومبريسور بالعيادة وتم إبلاغ الشركة لصيانته، ولحين انتهاء الصيانة تم التنبيه على أطباء الأسنان بتقديم خدمة حشو الأسنان للمرضى عن طريق المزج اليدوي.

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من إصلاح الأجهزة وإعادتها مرة أخرى للوحدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محافظ دمياط يوجه بسرعة إصلاح أجهزة الوحدة الصحية بقرية العدلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن