سيدة تتهم طبيبا بالتعدي عليها في أسيوط: "ضربني أنا وزوجي"
سيدة تتهم طبيبا بالتعدي عليها في أسيوط: "ضربني أنا وزوجي"

سيدة تتهم طبيبا بالتعدي عليها في أسيوط: "ضربني أنا وزوجي" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم سيدة تتهم طبيبا بالتعدي عليها في أسيوط: "ضربني أنا وزوجي"، سيدة تتهم طبيبا بالتعدي عليها في أسيوط: "ضربني أنا وزوجي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سيدة تتهم طبيبا بالتعدي عليها في أسيوط: "ضربني أنا وزوجي".

صحيفة المختصر اتهمت سيدة طبيب عظام بأحد المستشفيات الخاصة في أسيوط، بالتعدي عليها بالسب والضرب بدلاً من توقيع الكشف الطبي عليها.

وتلقى اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطاراً من العميد صالح الخطيب مأمور قسم شرطة ثان أسيوط، بوصول بلاغ من "إيناس. ث"، موظفة بإحدى الهيئات الدولية، تتهم فيه "م. ص"، طبيب عظام، بالتعد عليها بالسب والضرب داخل إحدى المستشفيات الخاصة بدلاً من توقيع الكشف الطبي عليها.

وذكرت إيناس في المحضر الذى حمل رقم 2427 إداري ثان أسيوط "إنني أعاني من مرض بالعظام وأتردد على إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة أسيوط، وذلك نظراً لأن الْمَشْـفَى تخضع للتأمين الصحي التابع له عملي، وأنا أتعامل مع طبيب ثابت لمتابعة حالتي منذ بدايتها، ولكنني فوجئت عند دخول غرفة الكشف بوجود طبيب مختلف، فقمت بإخراج روشتات الأدوية السابقة والتقارير الطبية حتي أقوم بشرح الحالة حتي يكون ملماً بها طبياً".

وأضافت: فوجئت أن الطبيب يتعامل معي بأسلوب غير لائق والتلفظ بألفاظ غير لائقة، على الفور رفضت الكشف الطبي من جهته وقام زوجي باسترداد النموذج التأميني فقام الطبيب باختطاف النموذج وتمزيقه وقام بالتعدي اللفظي على زوجي وعلي مما دفعني إلى طلب مدير الْمَشْـفَى للتحقيق مع الطبيب، وتدخل أفراد أمن الْمَشْـفَى وأحد الأطباء وتم تهدئة الوضع وتم إدخالي غرفة الكشف وإذ بالطبيب يتعدى بالضرب عليا في مناطق متفرقة بجسدي، والسب بألفاظ خارجة وعند زِيارَة زوجي إلى الغرفة وفوجئ بالأمر تشاجر مع الطبيب الذي قام بالتعدي على زوجي بالضرب".

وأوضحت: حررت شكوى بالمستشفى ضد الطبيب وحاولت التواصل مع مالك الْمَشْـفَى ولكن دون رد منه مما دفعها إلى التوجه إلى قسم الشرطة وتحرير محضر ضد الطبيب.

جرى تحرير المحضر اللازم، وجارى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وعلى الجانب الآخر، ذكر الدكتور محمد جمال نقيب الأطباء بأسيوط إنه لم ترد شكوى رسمية حتى الآن إلى النقابة بالواقعة، ولكن النقابة لا تسمح أبداً بتهديد حياة المرضى أو التعدي عليها بأي صورة من الصور.

وأشار نقيب الأطباء إنه فور ورود شكوي بالواقعة سوف يتم التحقيق في الأمر وفي حالة إدارة الطبيب من قبل النيابة سوف يتم إحالته إلي مجلس التأديب.

وأضاف نقيب الأطباء إن عقوبات الإهمال رادعة تصل إلي حد الشطب من النقابة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سيدة تتهم طبيبا بالتعدي عليها في أسيوط: "ضربني أنا وزوجي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن