مصدر برلماني: انضمام «عابد» و47 نائبا من «المصريين الأحرار» لحزب جديد
مصدر برلماني: انضمام «عابد» و47 نائبا من «المصريين الأحرار» لحزب جديد

مصدر برلماني: انضمام «عابد» و47 نائبا من «المصريين الأحرار» لحزب جديد صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مصدر برلماني: انضمام «عابد» و47 نائبا من «المصريين الأحرار» لحزب جديد، مصدر برلماني: انضمام «عابد» و47 نائبا من «المصريين الأحرار» لحزب جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر برلماني: انضمام «عابد» و47 نائبا من «المصريين الأحرار» لحزب جديد.

صحيفة المختصر أظهر مصدر برلماني - رفض ذكر اسمه- لـ«الشروق»، عن خروج 48 برلمانيا من حزب المصريين الأحرار، أبرزهم النائب علاء عابد، الذي كان يتولى منصب رئيس الكتلة البرلمانية للحزب، لكي ينضموا إلى حزب جديد سيتم تدشينه أَثْنَاء الفترة المقبلة.

وكان عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، أصدر قرار منذ ساعات بإعفاء النائب علاء عابد، من منصبه كرئيس للهيئة البرلمانية للحزب، وتكليف النائب أيمن أبوالعلا، خلفا له، رئيسا لبرلمانية الحزب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصدر برلماني: انضمام «عابد» و47 نائبا من «المصريين الأحرار» لحزب جديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق