مصادر تكشف أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان"
مصادر تكشف أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان"

مصادر تكشف أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان" صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مصادر تكشف أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان"، مصادر تكشف أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر تكشف أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان".

صحيفة المختصر إضافة تعليق

ذكرت مصادر، إن د. على عبد العال رئيس البرلمان، قد أحال مجموع من النواب الذين استجابوا للنائب المُسقطة عضويته "محمد أنور السادات" والسفر معه للخارج بدون موافقة المجلس إلى دولة النرويج، رغم التحذير السابق هيئة المكتب من السفر وإرسالها خطابات تحذيرية للنواب.

وأظهرت الجهات لـ"صحيفة المختصر"، عن أسماء النواب الـ 5 الذين سافروا إلى الخارج وهم " النائب أحمد طنطاوى، وأحمد البرديسى، وإيمان خضر، وطلعت خليل وشديد أبو هندية"، بالإضافة إلى نائب آخر، لافتًا إلى أن هؤلاء النواب تم إحالتهم إلى هيئة المجلس التى من المقرر أن تحيلهم إلى لجنة القيم.

جديـر بالذكـر أن الدكتور على عبد العال قد أثبت أَثْنَاء الجلسة العامة للبرلمان، أنه تم الكشف عن محاولة جديدة لإسقاط المجلس جرت وقائعها منذ 10 أيام، فى إطار المحاولات المستمرة والمستميتة لتقويض المجلس وإسقاطه. وذكر "عبد العال"، إن النائب نفسه الذى أسقط المجلس عضويته سابقا، لجأ لبعض النواب وسهّل سفرهم لإحدى الدول الأوروبية، متابعا: "هناك محاولات مستميتة لإسقاط المجلس، وقد كانت هناك محاولة منذ 10 أيام".

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصادر تكشف أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع