قافلة مساعدات طبية وإغاثية من الأزهر تتوجه لقطاع غزة
قافلة مساعدات طبية وإغاثية من الأزهر تتوجه لقطاع غزة

قافلة مساعدات طبية وإغاثية من الأزهر تتوجه لقطاع غزة صحيفة المختصر نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم قافلة مساعدات طبية وإغاثية من الأزهر تتوجه لقطاع غزة، قافلة مساعدات طبية وإغاثية من الأزهر تتوجه لقطاع غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قافلة مساعدات طبية وإغاثية من الأزهر تتوجه لقطاع غزة.

صحيفة المختصر انطلقت قافلة المساعدات الإغاثية والطبية, التي وجه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب, شيخ الأزهر الشريف, بإرسالها بشكل عاجل إلى قطاع غزة, اليوم الثلاثاء, متوجهة إلى الحدود المصرية الفلسطينية.

وتضم القافلة, التي تم إعدادها بالتعاون بين بيت الزكاة والصدقات المصري وإدارة القوافل الطبية والإغاثية بالأزهر الشريف, نحو 50 طنا من المساعدات الغذائية والإنسانية, وسيارتين محملتين بالمواد والمستلزمات الطبية, الخاصة بالطوارئ والعمليات الجراحية.

وكان الأزهر الشريف قد أدان, أمس الاثنين, بأشد العبارات, الجرائم الوحشية التي ارتكبتها قـوات جيش الاحتـلال الإسرائيلي, بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة, واستهدافها المتعمد للمتظاهرين العزل أَثْنَاء مسيراتهم السلمية, في الذكرى السبعين لنكبة فلسطين وشعبها, ما أسفر عن سقوط عشرات الشهداء ومئات الجرحى.

وأشاد الأزهر الشريف بما يقدمه الشعب الفلسطيني من نضال باسل وتضحيات عظيمة, في سبيل تحرير أرضه, وحماية مقدساته, وإقامة دولته المستقلة, وعاصمتها القدس الشريف, مستنكرا تقاعس المجتمع الدولي ومؤسساته عن القيام بواجباته, القانونية والأخلاقية, لوقف تلك الجرائم الوحشية.

ا ش ا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قافلة مساعدات طبية وإغاثية من الأزهر تتوجه لقطاع غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا