بيونغيانغ تهدد بإلغاء قمة كيم-ترامب جـراء مناورات الولايات المتحدة الأمريكية مع سول
بيونغيانغ تهدد بإلغاء قمة كيم-ترامب جـراء مناورات الولايات المتحدة الأمريكية مع سول

بيونغيانغ تهدد بإلغاء قمة كيم-ترامب جـراء مناورات الولايات المتحدة الأمريكية مع سول صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بيونغيانغ تهدد بإلغاء قمة كيم-ترامب جـراء مناورات الولايات المتحدة الأمريكية مع سول، بيونغيانغ تهدد بإلغاء قمة كيم-ترامب جـراء مناورات الولايات المتحدة الأمريكية مع سول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بيونغيانغ تهدد بإلغاء قمة كيم-ترامب جـراء مناورات الولايات المتحدة الأمريكية مع سول.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

هددت كوريا الشمالية الثلاثاء بالغاء القمة المرتقبة وغير المسبوقة بين زعيمها كيم جونج أون والرئيس الاميركى دونالد ترامب، بحسب وكالة أحـداث يونهاب الكورية الجنوبية.

وذكرت يونهاب نقلا عن الوكالة الرسمية فى كوريا الشمالية أن بيونج يانج الغت أيضا مباحثات رفيعة المستوى مع سيول جـراء المناورات العسكرية الأمريكية الكورية الجنوبية "ماكس ثاندر".

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بيونغيانغ تهدد بإلغاء قمة كيم-ترامب جـراء مناورات الولايات المتحدة الأمريكية مع سول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع