«تعليم كفر الشيخ» يؤكد أن امتحان «الهندسة للشهادة الإعدادية» من كتب الوزارة
«تعليم كفر الشيخ» يؤكد أن امتحان «الهندسة للشهادة الإعدادية» من كتب الوزارة

«تعليم كفر الشيخ» يؤكد أن امتحان «الهندسة للشهادة الإعدادية» من كتب الوزارة صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم «تعليم كفر الشيخ» يؤكد أن امتحان «الهندسة للشهادة الإعدادية» من كتب الوزارة، «تعليم كفر الشيخ» يؤكد أن امتحان «الهندسة للشهادة الإعدادية» من كتب الوزارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «تعليم كفر الشيخ» يؤكد أن امتحان «الهندسة للشهادة الإعدادية» من كتب الوزارة.

صحيفة المختصر أقرت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، تَصْحِيح لجنة لبحث الشكاوى الواردة من أولياء أمور وطلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة لغرفة عمليات المديرية، من صعوبة امتحان مادة الهندسة في الامتحانات حيث أكدوا وجود جزئيات خارج المنهج.
وذكرت وكيل الوزارة،في بيان لها اليوم الثلاثاء،إنه تم تَصْحِيح لجنة لبحث شكاوى الطلاب،والتي أثبتت أن الإمتحان جاء مطابق للمواصفات القياسية الواردة من مكتب مستشار الرياضيات ، وخلوها من الغموض والأخطاء المطبعية والفنية ،وكذلك الأجزاء التي تم التنبيه عليها ،بأنها " للإطلاع فقط "،موضحة أن الامتحان ضم جميع المواصفات المستويات المعرفية طبقًا للمواصفات، كما أن الإمتحان من تمرينات الكتاب المدرسي.
 
وأضافت وكيل الوزارة ، أن الأسئلة التي وردت بالإمتحان من تمرينات كتاب الوزارة وتم تحديد الصفحات التي وردت منها الإمتحان بالكتاب الوزاري ومنها السؤال الأول رقم 3 من تمارين "5-2" رقم 1صفحة 31، والسؤال رقم "ب" تمارين "5-2" رقم 2 ص 13 ، ورقم "ب" من السؤال الثاني ،مثال محلول ص 95 ، والأسئلة من الثالث للخامس من كتاب الوزارة "صفحات 29 ، و81 ، و20 ،و27، و22،و23 .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «تعليم كفر الشيخ» يؤكد أن امتحان «الهندسة للشهادة الإعدادية» من كتب الوزارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي