صاحب رحلة حضور روسيا بالدراجة: رحلتي متعثرة الآن
صاحب رحلة حضور روسيا بالدراجة: رحلتي متعثرة الآن

صاحب رحلة حضور روسيا بالدراجة: رحلتي متعثرة الآن صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم صاحب رحلة حضور روسيا بالدراجة: رحلتي متعثرة الآن، صاحب رحلة حضور روسيا بالدراجة: رحلتي متعثرة الآن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صاحب رحلة حضور روسيا بالدراجة: رحلتي متعثرة الآن.

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر محمد نوفل، صاحب رحلة حضور روسيا بالدراجة، إن «رحلته متعثرة الآن في عاصمة رومانيا بوخارست، وأوكرانيا رفضت دخولي إلى كييف عن طريق سفارتها، والحل الوحيد لدخولي هي حدوث استثناء من وزارة الخارجية الأوكرانية من أَثْنَاء تدخل لوزارة الخارجية المصرية».

وأضاف في مداخلة لبرنامج «رأي سـنة» على قناة TEN، مع سوزان شرارة، أنه «بقاله أسبوع في بوخارست، وأشوف بدائل أخرى، وعملية خروجي من الممكن تكون بالطيران عن طريق ليتوانيا أو أنقرة، وبعدها أدخل موسكو برده بالدراجة»، مشيرًا إلى أن «معالي وزير الشباب أثبت تواصله مع وزير الخارجية سامح شكري، ولكنه خارج مصر حاليًا».

وأضاف أنه «لن يعود لمصر، وسيبحث عن بدائل للوصول إلى روسيا، وأنا موجود في رومانيا منذ 14 يومًا ومعي التصاريح اللازمة لكن لا أملك تأشيرة دخول أوكرانيا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صاحب رحلة حضور روسيا بالدراجة: رحلتي متعثرة الآن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم