«اتصالات النواب»يؤكد أن قانون المعلومات الجديد يحظى بموافقة 90% لزيادة الجرائم الإلكترونية
«اتصالات النواب»يؤكد أن قانون المعلومات الجديد يحظى بموافقة 90% لزيادة الجرائم الإلكترونية

«اتصالات النواب»يؤكد أن قانون المعلومات الجديد يحظى بموافقة 90% لزيادة الجرائم الإلكترونية صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «اتصالات النواب»يؤكد أن قانون المعلومات الجديد يحظى بموافقة 90% لزيادة الجرائم الإلكترونية، «اتصالات النواب»يؤكد أن قانون المعلومات الجديد يحظى بموافقة 90% لزيادة الجرائم الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «اتصالات النواب»يؤكد أن قانون المعلومات الجديد يحظى بموافقة 90% لزيادة الجرائم الإلكترونية.

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر أحمد بدوي، وكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إن «الجريمة الإلكترونية تتضاهي الجنائية في الوقت الحالي، لذلك وافق البرلمان مبدئيًا على قانون مكافحة جرائم الإنترنت».

وأضاف «بدوي»، في مداخلة لبرنامج «رأي سـنة» على قناة TEN، مع سوزان شرارة، أن «قانون المعلومات الجديد يحظى بموافقة نحو 90 % من النواب جـراء زيادة الجرائم الإلكترونية».

وأشار أن «هناك جرائم ترتكب بأسماء مستعارة، ومشروع القانون لا ينص على مراقبة أي مواقع لكن المواقع التي تبث الفتنة أو تحرض على العنف يجب مراقبتها»،

وذكر أن «جريمة طالب مدينة نصر أظهرت عن اختراق طالب أضخم من 200 حساب وهذا أمر لا يمكن السكوت عليه، ويجب علينا الحفاظ على حرمة صحيفة الوسط الخاصة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «اتصالات النواب»يؤكد أن قانون المعلومات الجديد يحظى بموافقة 90% لزيادة الجرائم الإلكترونية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم