«اقتصادية النواب»يؤكد أن مصر من أضخم 3 دول جاذبة للاستثمار في العالم
«اقتصادية النواب»يؤكد أن مصر من أضخم 3 دول جاذبة للاستثمار في العالم

«اقتصادية النواب»يؤكد أن مصر من أضخم 3 دول جاذبة للاستثمار في العالم صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «اقتصادية النواب»يؤكد أن مصر من أضخم 3 دول جاذبة للاستثمار في العالم، «اقتصادية النواب»يؤكد أن مصر من أضخم 3 دول جاذبة للاستثمار في العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «اقتصادية النواب»يؤكد أن مصر من أضخم 3 دول جاذبة للاستثمار في العالم.

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكرت بسنت فهمي، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إنه لا ينبغي القلق بخصوص مخاطر عُلُوّ تكاليف الدين العام، مشيرًا إلى أن «مصر لديها احتياطي نقدي كبير، والديون التي علينا تسدد على مدد طويلة الأجل، وبالتالي سيكون لنا دخول من الصادرات والإنتاج والاستثمار».

وأثبت«فهمي»، في مداخلة لبرنامج «رأي سـنة» على قناة TEN، مع سوزان شرارة، أن «مصر من أضخم 3 دول جاذبة للاستثمار في العالم، وحجم الاحتياطي لدينا عالي، والمدخولات لدينا ستكون كبيرة جدًا فلا داع للقلق أبدًا من الديون».

وتابع أن «مصر تتأثر بما يكون في المنطقة العربية، ولكن نحن لدينا تقارير كثيرة تؤكد ثباتنا الاقتصادي، وكل مؤشرتنا إيجابية ونسير على الطريق السليم».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «اقتصادية النواب»يؤكد أن مصر من أضخم 3 دول جاذبة للاستثمار في العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم