محافظ دمياط يؤكد أن حذف فقرة من سؤال بمادة الرياضيات للصف الثالث الاعدادي
محافظ دمياط يؤكد أن حذف فقرة من سؤال بمادة الرياضيات للصف الثالث الاعدادي

محافظ دمياط يؤكد أن حذف فقرة من سؤال بمادة الرياضيات للصف الثالث الاعدادي صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ دمياط يؤكد أن حذف فقرة من سؤال بمادة الرياضيات للصف الثالث الاعدادي، محافظ دمياط يؤكد أن حذف فقرة من سؤال بمادة الرياضيات للصف الثالث الاعدادي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ دمياط يؤكد أن حذف فقرة من سؤال بمادة الرياضيات للصف الثالث الاعدادي.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، حذف الفقرة الثالثة من السؤال الأول بمادة الرياضيات، للصف الثالث الاعدادي.

وذكر المحافظ فى بيان له اليوم ، أنه يأتى ذلك بعد ورود عدة شكاوى من أولياء الأمور بخصوص هذا السؤال، مؤكدين أنه جاء من خارج المنهج ولوجود صعوبة شديدة في إجابته من قبل الطلاب.

وأثبت المحافظ أنه سيتم اختيار عينة عشوائية من أوراق الإجابة ،الخاصة بالمادة وبناء عليه سيتم توزيع درجات الأسئلة الصعبة.

كما قام محافظ دمياط ،بافتتاح معرض " أهلا رمضان" بفارسكور لبيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين ،وذلك فى إطار توجيهات  رئيس الجمهورية بتوفير السلع الغذائية والتموينية أَثْنَاء فترة شهر رمضان المبارك.

حيث يقام المعرض على مساحة 500 متر ،ويقدم تخفيضات تصل إلى 20% وتفقد المحافظ المعرض بأقسامه المختلفة لبيع اللحوم البلدي والمستوردة، وجميع أنواع المجمدات، بالإضافة إلى السلع الأساسية كما تفقد المحافظ السيارات المتنقلة لبيع السلع الأساسية بسعر الجملة لاستهداف القرى الأكثر احتياجا ، حيث وجه المحافظ بضرورة توفير الأرز بهذه السيارات لخدمة المواطنين قدر  المستطاع .

كما تفقد المحافظ القسم الخاص ببيع منتجات الأسر المنتجة ،حيث أشاد بجودة المعروضات وبأسعارها المناسبة وتوجه المحافظ للمشاركات بهذا القسم بالشكر و بالأخص لمديرية الصحة ونوادى المرأة لحرصهم على التواجد بهذا المعرض

وعلى هامش المعرض أثبت المحافظ انه تم إقامة معرض أهلا رمضان بكل مركز ومدينة ليصل مجموع المعارض بالمحافظة الى 7 معارض بخلاف سيارات البيع المتنقلة والسيارات التابعة للقوات المسلحة بهدف توفير السلع الأساسية بسعر الجملة .

وافتتح اليوم  الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، يرافقه  السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم عدة مدارس لتدخل الخدمة مع بداية العام الدراسي الجديد،  كان منها ، مدرسة الحديدي الابتدائية المشتركة  بإدارة فارسكور التعليمية (إحلال كلي) بقوة (28) فصل وبتكلفة اجمالية  (9،868،262) مليون جنيه، و مدرسة الشهيد عبد الغني عياد الابتدائية (احلال جزئي) بقوة (24) فصل وبتكلفة (8،906،412) مليون جنية

 

حضر الافتتاح  اللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد واللواء ياسر الحفناوى  رئيس مجلس مدينة فارسكور ونادر عبد المقصود مدير سـنة إدارة فارسكور ومجدي البساطي رئيس مجلس أمناء الإدارة  وعدد من القيادات  التعليمية ومعلمي ومديري المدارس والقيادات الامنية والمجتمع المدني.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محافظ دمياط يؤكد أن حذف فقرة من سؤال بمادة الرياضيات للصف الثالث الاعدادي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع