نقل ثانى مصاب فلسطينى من قطاع غزة للمستشفيات المصرية
نقل ثانى مصاب فلسطينى من قطاع غزة للمستشفيات المصرية

نقل ثانى مصاب فلسطينى من قطاع غزة للمستشفيات المصرية صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نقل ثانى مصاب فلسطينى من قطاع غزة للمستشفيات المصرية، نقل ثانى مصاب فلسطينى من قطاع غزة للمستشفيات المصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نقل ثانى مصاب فلسطينى من قطاع غزة للمستشفيات المصرية.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أفادت مصادر طبية بشمال سيناء، أن النَّـادِي الطبى على معبر رفح استقبل اليوم ثانى حالات المصابين الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة للعلاج فى المستشفيات المصرية.

وأوضحت الجهات، أن المصاب وصل للجانب المصرى قادما من قطاع غزة مصاب بكسور، وتم نقله فى سيارة إسعاف من معبر رفح لإحدى مستشفيات الإسماعيلية.

وكان مستشفى العريش العام استقبل فى ساعة مبكرة اليوم أول مصاب فلسطينى، وتم احتجازة فى قسم العظام بالمستشفى.

وواصل فريق طبى تَخْت اشراف الدكتور عربى محمد وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، قد تواجد فى معبر رفح رفح من الجانب المصرى انتظارا لوصول الجرحى الفلسطينيين .

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نقل ثانى مصاب فلسطينى من قطاع غزة للمستشفيات المصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع