وكيل "تعليم الإسكندرية" تناقش السلبيات التي تواجه المدارس للتغلب عليها
وكيل "تعليم الإسكندرية" تناقش السلبيات التي تواجه المدارس للتغلب عليها

وكيل "تعليم الإسكندرية" تناقش السلبيات التي تواجه المدارس للتغلب عليها صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم وكيل "تعليم الإسكندرية" تناقش السلبيات التي تواجه المدارس للتغلب عليها، وكيل "تعليم الإسكندرية" تناقش السلبيات التي تواجه المدارس للتغلب عليها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل "تعليم الإسكندرية" تناقش السلبيات التي تواجه المدارس للتغلب عليها.

صحيفة المختصر اجتمعت آمال عبدالظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية اليوم، مع مديري عموم الإدارات ووكلاء الإدارات، ومديري المراحل التعليمية بالمديرية، والموجهين العمومين، ومديري المراحل بالإدارت التعليمية، لمناقشة أهم السلبيات التي جرى رصدها من أَثْنَاء المتابعة الميدانية بالإدارات الثمانية، وذلك من أَثْنَاء عرض نسب وأرقام أحصائية، وعرض لأهم السلبيات التي تواجه المدارس، وكيفية التغلب من هذه السلبيات .

وتضمنت النقاط السلبية التي جرى تناولها في الإجتماع، بعض معامل الأوساط المزيد إلى تجديد، وإحلال لبعض الإجهزة، والعجز في بعض أعضاء المتابعة على مستوى الإدارات، وعجز بالمدرسين في بعض المدارس، وعدم تركيب السبورات الذكية ببعض المدارس، وعدم تفعيل المجموعات المدرسية، وعدم تعبئة طفايات الحريق بالمكان المناسب.

وشددت "عبد الظاهر" على ضرورة إتخاذ الإجرائات الازمة تجاه هذه السلبيات والعمل على حلها في أقرب وقت.

وأثبتت "عبد الظاهر" أن الفتره القادمة لن توجد سلبيات أو معوقات ولن نقف أمام المعوقات بل سوف نعمل على حلها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وكيل "تعليم الإسكندرية" تناقش السلبيات التي تواجه المدارس للتغلب عليها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن