إحضار 22 طنا من الأعلاف مجهولة المصدر في كفر الشيخ
إحضار 22 طنا من الأعلاف مجهولة المصدر في كفر الشيخ

إحضار 22 طنا من الأعلاف مجهولة المصدر في كفر الشيخ صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم إحضار 22 طنا من الأعلاف مجهولة المصدر في كفر الشيخ، إحضار 22 طنا من الأعلاف مجهولة المصدر في كفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحضار 22 طنا من الأعلاف مجهولة المصدر في كفر الشيخ.

صحيفة المختصر تمكنت مباحث التموين في محافظة كفر الشيخ، برئاسة المقدم محمد دومة، رئيس مباحث التموين، وتحت إشراف اللواء أحمد صالح، مدير الأمن، وبتوجيه العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، من إحضار 22 طنا من الأعلاف الحيوانية مجهولة المصدر، بحوزة صاحب مصنع غير مرخص لإنتاج الأعلاف الحيوانية.

ووردت معلومات لضباط مباحث التموين بالمديرية، بتصنيع أحد الأشخاص أعلاف مجهولة المصدر داخل مصنعه بدون ترخيص، وباستهداف المصنع، جرى إحضار 22 طنا من الأعلاف الحيوانية مجهولة المصدر وبدون بيانات.

حُرر عن ذلك محضر، وجار العرض على النيابة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحضار 22 طنا من الأعلاف مجهولة المصدر في كفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن